بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك اليوم الجمعة 5-11-2021 في الدوري المصري

الجمعة 5 نوفمبر 2021 19:47:00
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك اليوم الجمعة 5-11-2021 في الدوري المصري

لاعبو النادي الأهلي والزمالك

يتابع عشاق كرة القدم في العالم العربي ومصر تحديدا، بشغف لقاء القمة رقم 123 بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، في تمام الثامنة من مساء اليوم الجمعة 5 نوفمبر 2021، بتوقيت القاهرة، على استاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز موسم 2021-2022.

ويحتل الأهلي في المركز الثاني مؤقتا في ترتيب جدول الدوري العام، بالتساوي مع الزمالك الذي يحل ثالثا برصيد 6 نقاط لكل منهما، بينما يتفوق الأحمر بفارق الأهداف، في حين تصدر بيراميدز الدوري مؤقتا بعد فوزه على الاتحاد السكندري.

ورفع الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي حالة الطواري داخل تدريبات الفريق قبل اللقاء، وداخل المعسكر الذي انتظم فيه الفريق حتي موعد المباراة، ونقله في سرية تامة إلى مدينة السلام بضواحي القاهرة، حتى لا يتطلع على طريقة اللعب الجديدة أي من المترددين على نادي الأهل. في المقابل يتحصن الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بالمعنويات المرتفعة، التي خلفتها انتصاراته المتتالية على مدار 24 مباراة لم يهزم فيها ويبحث عن الفوز الخامس والعشرين.

وباعتبار أن المباراة على أرض الزمالك، اتفق مسؤولو النادي الأبيض مع رابطة الأندية المصرية، على حضور 2000 مشجع في استاد القاهرة، بواقع 1000 متفرج لكل فريق،، وقرر مسؤولو الرابطة عدم زيادة عدد الجماهير في مباراة القمة تحديدا، تجنبا للشد العصبي، على أن يكون الحضور بنفس الشكل في باقي المباريات بتواجد 1000 مشجع لكل ناد.

وبالنسبة للجماهير التي لن تستطيع حضور المباراة في استاد القاهرة الدولي، فسوف تذاع مباراة الأهلي والزمالك، عبر قناة "اون تايم سبورتس"، الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، العاشرة بتوقيت الإمارات، ويمكن ضبط تردد قناة أون تايم سبورت الجديد كالتالي:
القمر: نايل سات
تردد القناة: 11861.
الاستقطاب: رأسي V.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

- قمر نايل سات
تردد القناة 11861
معامل الاستقطاب رأسي
معامل الترميز27500
معامل تصحيح الخطأ6/5.
*** مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك اليوم بث مباشر
وبالنسبة للجماهير التي لن تتمكن من الحضور في الاستاد أو مشاهدة المباراة في التلفزيون، يقدم لهم خدمة البث المباشر على هذا الرابط: