أول ظهور لـ حلا شيحة مع والدها بعد خلافهما (صور)

السبت 6 نوفمبر 2021 13:06:05
أول ظهور لـ حلا شيحة مع والدها بعد خلافهما (صور)

في أول ظهور لها مع والدها بعد انتشار أخبار تفيد بحدوث خلافات بينهما عقب تصريحات الأخيرة عن فيلم "مش أنا"، نشرت النجمة المصرية حلا شيحة عبر "ستوري" صفحتها بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" صورة تجمعها بوالدها الفنان أحمد شيحة.

وظهرت حلا فى الصورة وهى ترتدى الحجاب مرة أخرى ، برفقة والدها وشقيقاتها الثلاتة هنا ومايا ورشا، وعلقت قائلة:" بنحبك يا غالى".

كما نشرت صورة أخرى لوالدها منفردا، وهنأته بعيد ميلاده، وقالت:" كل سنة وأنت بصحة وخير يا حبيبي"، كما شاركت متابعيها بصورة ثالثة لأولادها مع أجدادهم.

وبدأت أزمة حلا شيحة ووالدها عندما أعلن الأخير مع الإعلامي يوسف الحسيني ببرنامج "حروف الجر" على إذاعة "نجوم إف إم"، أن ابنته لم ترتد الحجاب، وأنه قال لها إنه عندما يمتلئ قلبها بالإيمان ستخلع الحجاب تماما، لأن الحجاب ليس له علاقة بالله.

وأضاف:" لما بنتى لبست الحجاب قولتلها هييجى يوم وترجعى لما يكتمل إيمانك وتعرفى أن ده لا دخل له بالله، وأنها لما خلعت الحجاب خلعته بعد ما قرأت طن من الكتب من غير ما حد يأثر عليها، مشيرًا إلى أنها الآن غير محجبة.

وأشار أحمد شيحة إلى أنه لم يتحدث مع ابنته حلا منذ 3 أشهر، وبالتحديد وقت أزمة فيلم "مش أنا" مع الفنان تامر حسني، مضيفا أنه يتمنى من الله أن يوفقها في حياتها.

من جانبها نشرت الفنانة حلا شيحة صورة جديدة لها بالحجاب على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، تزامنا مع تصريحات والدها معلقة: "مفيش أجمل من السعادة الروحية والسلام الداخلي.. الحمد لله".

الفنانة حلا شيحة تصدرت حديث رواد السوشيال ميديا ومواقع البحث أكثر من مرة خلال الفترة الماضية، بسبب تصريحاتها عن تبرأها من المشاهد الرومانسية التي جمعتها بالنجم تامر حسنى في فيلم "مش أنا"، كما انتقدت تامر بعد طرحه الكليب، وقالت إنه أخل باتفاقه معها.