اليوم.. وائل جسار يحيي حفلا في مهرجان الموسيقى العربية

السبت 6 نوفمبر 2021 14:02:55
اليوم.. وائل جسار يحيي حفلا في مهرجان الموسيقى العربية

يحيي النجم اللبناني وائل جسار مساء اليوم السبت حفلا غنائيا على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية ضمن فعاليات الدورة الثلاثين من مهرجان الموسيقى العربية.

وأحيا جسار يوم الخميس الماضي حفلا غنائي ساهر ضمن فعاليات موسم الرياض 2021، برعاية الهيئة العامة للترفيه، على مسرح أبوبكر سالم في بوليفارد رياض سيتي.

واستهل وائل جسار حفله الذي بدأ باستقبال وحماس كبير من الجمهور العريض الذي حضر الأمسية الطربية، بتقديم الشكر للمملكة والجمهور السعودى الذي قال إنه في قلبه دائما، كما قدم الشكر للقائمين على الحفل الذي وصفه بالرائع، وعلى رأسهم رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ، وشركة بنش مارك، معرباً عن سعادته بالتواجد للمرة الثانية على التوالي في موسم الرياض.

وقدم وائل وصلة غنائية تضمنت مجموعة من أهم أغانيه منها؛ مشيت خلاص، غريبة الناس، بتوحشيني، خليكي ذكرى، لوعشت بعدي، حد ينسى قلبه، مهما تقولوا، نخبي ليه، مليون أحبك، وجرح الماضي، وكذلك أغنية على رمش عيونها، وغيرها.

على الجانب الآخر، انتهى وائل جسار من تسجيل أحدث أغانيه بعنوان "عيان"، وهى من ألحان محمد يحيى، وكلمات محمد القياتى، وتوزيع أسامة عبد الهادى، ومن المفترض طرحها خلال الأيام المقبلة.