بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي

السبت 6 نوفمبر 2021 15:00:54
 بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي

يحل فريق مانشستر سيتي ضيفا على مانشستر يونايتد في ملعب أولد ترافورد، بديربي مانشستر، ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة في الدوري الإنجليزي، مساء اليوم السبت 6 نوفمبر، في الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة والنصف مساء بتوقيت أبوظبي والثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي، بـ17 نقطة، بينما يحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثالث برصيد 20، بفارق الأهداف عن وست هام الذي يحل في المركز الرابع.

وتذاع مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي حصريا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، على شبكة قنوات "بي إن سبورتس"، حيث تنقل أحداث المباراة المهمة قناة "بي إن سبورتس بريميوم 1" على الهواء مباشرة بتعليق عربي.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي



وقبل الديربي المنتظر، أكد أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد، أنه لا يريد تكرار الهزيمة التاريخية التي تلقاها فريقه على يد ليفربول بخماسية في ملعبه، حينما يواجه مانشستر سيتي.
وقال سولشاير " يجب أن نخوض تلك المباراة ونحن نؤمن بقدرتنا على القيام بأشياء جيدة، فهذا ديربي، بالطبع مباراة خاصة، في آخر مرة لعبنا الدربي بوجود الجماهير كان رائعا ومازلنا نتذكر تلك اللحظات أكثر من اللحظات المظلمة".

وعن إصابة رافائيل فاران وفيكتور ليندلوف قال: "سيغيب فاران لأربعة أو خمسة أسابيع، أما ليندلوف فمشاركته محل شك وأتمنى أن يأتي إلي غدا ويقول إنه لائق للمشاركة".

وعن تأثير كريستيانو رونالدو على الفريق قال: "هو أحد أفضل اللاعبين على هذا الكوكب وتأثيره داخل وخارج الملعب هائل والطريقة التي يعتني فيها بنفسه، لا أعرف كيف يمكن أن يقول الناس إن هذا أمر سلبي".

وبسؤاله أخيرا عن سجله الجيد ضد مدرب سيتي بيب جوارديولا قال: "لا أنا فقط أنظر للمباراة المقبلة لست مخولا للحديث عن ذلك".

وأتم "لدي احترام وتقدير كبير لجوارديولا وما قام به، حققنا بعض النتائج الجيدة أمامهم ونحتاج لأداء جيد وأحيانا نحتاج للحظ ونعلم أنه علينا أن نعاني كثيرا في المباراة ولكن علينا أن نؤمن بأنفسنا لأننا نخوض المباراة في ملعبنا وحققنا بعض النتائج الجيدة".