منة شلبي تخوض موسم رمضان 2022 بـ اتجاه إجباري

السبت 6 نوفمبر 2021 18:09:36
منة شلبي تخوض موسم رمضان 2022 بـ "اتجاه إجباري"

تخوض النجمة المصرية منة شلبي موسم رمضان 2022 بمسلسل "اتجاه إجباري" مع المخرجة كاملة أبو ذكرى، والتي اجتمعت بها من قبل في مسلسل "واحة الغروب" رمضان 2017.

المسلسل من تأليف محمد هشام عبيه، وقررت الجهة المنتجة للعمل تقديمه في 15 حلقة فقط، ومن المقرر التوقيع مع باقي الأبطال خلال الفترة المقبلة.

ويعرض لمنة حاليًا بالسينمات فيلم "الإنس والنمس" بطولة محمد هنيدي، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، شريف دسوقي، قصة وإخراج شريف عرفة.

كما تنتظر منة طرح فيلمين جديدين؛ الأول "الجريمة" مع أحمد عز وماجد الكدوانى وسيد رجب وإخراج شريف عرفة، والثانى "من أجل زيكو" تأليف وإخراج وإنتاج بيتر ميمي، ويشارك في بطولته كريم محمود عبد العزيز، محمد محمود، محمود حافظ، وضيوف الشرف شيكو وإسعاد يونس، ومحمد ثروت.

ووترشحت منة شلبي مؤخرا عن دورها بمسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة" لجائزة أفضل ممثلة من الأكاديمية الدولية لفنون وعلوم التلفزيون المسؤولة عن توزيع جوائز "الإيمي" Emmy Awards، وبذلك تكون منة هي الممثلة المصرية والعربية الوحيدة التي تحصل على ذلك الترشيح منذ بداية الجائزة وحتى الآن.