تعادل التلال وحسان يأهلهما معا الى الدور الثاني من بطولة المريسي

الخميس 31 مايو 2018 12:11:18
تعادل التلال وحسان يأهلهما معا الى الدور الثاني من بطولة المريسي
عدن / محمد النعماني

تأهل فريقا التلال وحسان الى الدور الثاني من بطولة كاس علي محسن بنسخته ال24 والذي ينظمه اتحاد عدن لكرة القدم برعاية وزير الشباب والرياضة / نائف البكري على ملعب باوزير بالمعلى التابع لنادي شمسان الرياضي.
وكانت المباراة التي اجتذبت جماهير غفيرة من عشاق الفريقين مساء الاربعاء اكتضت بهم مدرجات الملعب قد شهدت اداء جيدا من الفريقين تميزت بالسرعة والندية طيلة شوطيها لكن الشوط الاول انتهى بتقدم التلال بهدف ملعوب ورائع للتلال سجله اللاعب / احمد جازع..
وفي الشوط الثاني والذي كان اكثر اثارة لم يستطع التلال تعزيز النتيجة او الحفاظ عليها فتمكن حسان من معادلة النتيجة عبر لاعبه/ علي سالم. قبل دقائق من نهاية المباراة وكاد التلال ان يحسم النتيجة لولا ان هدفه الثاني الذي سجله لم يحتسبه الحكم الدولي/ علي الحسني ليعلن الحكم نهاية المباراة بتعادلهما وتاهل حسان والتلال الى الدور الثاني من البطولة..
وعقب المباراة تم تكريم لاعب حسان/ وليد كداف كاحسن لاعب في المباراة بجائزة مالية سلمها /عبدالحميد السعيدي وكيل وزارة الشباب مقدمة من وزير الشباب/ نائف البكري كما كرمه المجلس الانتقالي ايضا بجائزة مالية سلمها الكابتن/علي بن علي شمسان.

رياضة

الأربعاء 24 إبريل 2024 02:26:49
الأربعاء 24 إبريل 2024 01:51:36
الأربعاء 24 إبريل 2024 01:26:48