ترتيب الدوري الإيطالي: نابولي وميلان يتقاسمان الصدارة

الأحد 7 نوفمبر 2021 00:08:38
ترتيب الدوري الإيطالي: نابولي وميلان يتقاسمان الصدارة

تقاسم نابولي صدارة الدوري الإيطالي، مع فريق إي سي ميلان، بعد مباريات المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، برصيد 31 نقطة لكل منهما، وللمرة الثانية في تاريخ نابولي بالدوري الإيطالي يحقق الفريق 31 نقطة من أول 10 جولات.

وابتعد فريق سبيزيا خطوة مهمة عن دائرة الخطر، وتقدم بجدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم بالفوز على ضيفه تورينو 1-0 اليوم السبت 6 نوفمبر في المرحلة الثانية عشرة، ويدين سبيزيا بالفضل في هذا الفوز لمدافعه جاكوبو سالا الذي سجل هدف الحسم في الدقيقة 58.

الفوز رفع رصيد سبيزيا إلى 11 نقطة في المركز الخامس عشر وتوقف رصيد تورينو عند 14 نقطة في المركز الثاني عشر، وحقق سبيزيا فوزه الثالث هذا الموسم مقابل تعادلين وسبع هزائم فيما خسر تورينو للمرة السادسة مقابل أربعة انتصارات وتعادلين.
وفاز فريق يوفنتوس على ضيفه فيورنتينا بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما، في الجولة الثانية عشر لبطولة الدوري الإيطالي، وكان فريق يوفنتوس الأفضل في المباراة، وساعده تحصل نيكولا ميلنكوفيتش مدافع فيورنتينا على البطاقة الحمراء في الدقيقة 73 بسبب الخشونة.

وحرمت العارضة يوفنتوس من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 77، بتصديها لتسديدة اللاعب فيدريكو كييزا، وسجل الإسباني ألفارو موراتا هدفًا ليوفنتوس في الدقيقة 82 وألغي بداعي التسلل، حتى نجح الكولومبي خوان كواردرادو في الدقيقة 90 في تسجيل هدف الانتصار ليوفنتوس، بتسديدة من زاوية ضيقة بعد مراوغته للاعبي فيورنتينا.

وتمكن أتلانتا من الفوز على كالياري بهدفين مقابل هدف، ماريو باشاليتش الدقيقة 6، ودوفان زاباتا في الدقيقة 43، بينما أحرز جواو بيدرو هدف كالياري في الدقيقة 27.

وأصبح ترتيب الدوري الإيطالي بعد الجولة الـ11:
نابولي: 31 نقطة
ميلان: 31 نقطة
إنتر ميلان: 24 نقطة
أتالانتا: 22 نقطة
روما: 19 نقطة
لاتسيو: 18 نقطة
فيورنتينا: 18 نقطة
يوفنتوس: 18 نقطة
هيلاس فيرونا: 15 نقطة
إمبولي: 15 نقطة
بولونيا: 15 نقطة
تورينو: 14 نقطة
ساسولو: 14 نقطة
أودينيزي: 11 نقطة.