طريقة رسم الايلاينر لكل أشكال العيون.. خطوة بخطوة

الأحد 7 نوفمبر 2021 17:13:00
طريقة رسم الايلاينر لكل أشكال العيون.. خطوة بخطوة

طريقة رسم الايلاينر - أرشيفية

تحتار معظم الفتيات في طريقة رسم الايلاينر بالطريقة الصحيحة، سواء للمبتدئين أو العيون الواسعة أو العيون المبطنة، ويرصد المشهد العربي أبرز ما نصح به خبراء التجميل بشأن طريقة رسم الايلاينر.

طريقة رسم الايلاينر للمبتدئين

يعد قلم الايلاينر السائل أو قلم الكحل، هو اسهل طريقة لرسم الأيلاينر للمبتدئين، نظراً لسهولة، قومي برسم خطاً للأعلى عند آخر العين يشكل امتداداً لخط رموشك السفلية، ثم ارسمي خطاً من آخره نزولاً لوسط الجفن العلوي قرب خط الرموش العلوية.

قومي بوضع الايلاينر بخط رفيع على كامل الجفن العلوي بحيث يكون موصولاً مع الذيل الذي قمتي برسمه آخر العين، ثم قومي خيراً بتعبئة منتصف الذيل لتحصلي على آيلاينر مجنح مثالي.

طريقة رسم الايلاينر للعيون المبطنة

وعن طريقة رسم الايلاينر للعيون المبطنة، اغمسي فرشاة الاي لاينر المائلة في الايلاينر السائل أو الجل، وقومي برسم خط للأعلى أو ذيل عند آخر العين، من آخر الذيل ارسمي خطاً مستقيماً ليصل إلى منتصف الجفن العلوي أو ثلثه الأخير، ثم حددي خط رموشك العلوية من أول العين حتى آخرها بخط رفيع، وقومي بتعبئة الذيل للحصول على رسمة آيلاينر كالمحترفين.

طريقة رسم الايلاينر للعيون الواسعة

يفضل خبراء التجميل استخدام فرشاة الآيلاينر الرفيعة المائلة لوضع الايلاينر السائل، والتي تساعدك في الحصول على رسمة آيلاينر كالمحترفين، أو من خلالا تقنية رسم الايلاينر بالملعقة مؤخراً لتسهيل عملية وضع الاي لاينر، قومي بوضع قبضة الملعقة عند آخر العين بشكل مائل موازي لخط رموشك السفلية، ثم ارسمي خطاً للأعلى موازي لقبضة الملعقة عند نهاية العين، وضعي بعد ذلك الجزء المدور من الملعقة على جفنك لتحديد الخط الآخر من الذيل، ثم ارسمي خط الآيلاينر من أول العين حتى آخرها بشكل موازي لخط الرموش العلوية، أخيراً قومي بتعبئة الجناح الذي قمتي برسمه بمساعدة الملعقة لتحصلي على رسمة آيلاينر مجنح رائعة.

أو يمكن أن تضعي قطعة من الشريط اللاصق عند آخر العين للأعلى بشكل موازي لآخر صف رموشك السفلية، وارسمي بالايلاينر خطاً آخر العين للأعلى موازي للشريط اللاصق، ثم حددي الجفن العلوي بالكامل من أول العين حتى آخرها بخط رفيع يصل للذيل آخرها.