ترتيب الدوري الإيطالي: نابولي يتعثر أمام فيورنتينا

الأحد 7 نوفمبر 2021 23:36:49
 ترتيب الدوري الإيطالي: نابولي يتعثر أمام فيورنتينا

تعثر فريق نابولي في مباراته الثانية عشرة في الدوري الإيطالي، بعد تعادله أمام فيرونا، ما قد يمنح فريق إي سي ميلان فرصة للانفراد بالصدارة، إذا تغلب على إنتر ميلان في ديربي الغضب، حيث ما زال التعادل يحسم الموقف، ويجعل نابولي متصدرا بفارق الأهداف.

وتعادل نابولي مع ضيفه هيلاس فيرونا بهدف لكل فريق، ضمن الجولة الثانية عشرة للدوري الإيطالي، وتقدم فيرونا بهدف قناص الكبار جيوفاني سيميوني في الدقيقة 13، وتعادل نابولي في الدقيقة 18 بهدف جيوفاني دي لورنزو، وبهذا يحتل نابولي صدارة الدوري مؤقتا بـ32 نقطة، انتظارا لنتيجة مباراة ميلان مع إنتر ميلان، فيما يحتل فيرونا المركز العاشر بـ16 نقطة.

ومن جهة أخرى، تلقى روما الخسارة الخامسة في الموسم الحالي من الدوري الإيطالي، أمام مضيفه فينيسيا، بنتيجة 3-2 ضمن الجولة 12. وتقدم فينيسيا للمركز 14 رافعا رصيده إلى 12 نقطة، بينما استمر روما الذي يدربه جوزيه مورينيو في المركز الخامس برصيد 19 نقطة.

ويحتل ميلان المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 31 نقطة، متساويا مع نابولي الذي يحتل الصدارة بفارق الأهداف، بينما يحتل الإنتر المركز الثالث برصيد 24 نقطة.

ويدخل ميلان لقاء الديربي ولم يتعرض هذا الموسم لأي خسارة في مبارايات الدوري الإيطالي هذا العام، وحصل على العلامة الكاملة في المبارايات التي خاضها على ملعبه، وفي المقابل لعب إنتر 6 مباريات خارج أرضه حتى الآن، حقق الفوز في 4 مباريات، وتعادل في مباراة وخسر أخرى.

وفي إطار الجولة نفسها، تغلب أودينيزي على ساسولو بثلاثية نظيفة، وبالنتيجة نفسها اكتسح لاتسيو فريق ساليرنيتانا.
وأصبح ترتيب الدوري الإيطالي بعد الجولة الحادية عشرة كالتالي:

نابولي: 32 نقطة
ميلان: 32 نقطة
إنتر ميلان: 25 نقطة
أتالانتا: 22 نقطة
لاتسيو: 21 نقطة
روما: 19 نقطة
فيورنتينا: 18 نقطة
يوفنتوس: 18 نقطة
بولونيا: 18 نقطة
هيلاس فيرونا: 16 نقطة
إمبولي: 16 نقطة
تورينو: 14 نقطة
ساسولو: 14 نقطة
أودينيزي: 14 نقطة.