جدول ترتيب الدوري الإسباني اليوم: الريال يفقد صدارته لصالح ريال سوسيداد

الاثنين 8 نوفمبر 2021 00:06:23
 جدول ترتيب الدوري الإسباني اليوم: الريال يفقد صدارته لصالح ريال سوسيداد

فشل ريال مدريد في الحفاظ على صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني، رغم فوزه على ضيفه ريو فاليكانو، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني ، بفضل لاعب الوسط المخضرم توني كروس، الذي قاد فريقه للفوز وسجل هدف للملكي.

وغاب عن ريال مدريد جاريث بيل، فيدي فالفيردي، رودريجو جوس وماريانو دياز وداني سيبايوس، وذلك بداعي الإصابة، كما يغيب الكرواتي لوكا مودريتش لإصابته بنزلة برد.

وانتزع ريال سوسيداد صدارة الترتيب مؤقتا، بعد فوزه على أوساسونا بهدفين مقابل لا شيء، وتخطى فياريال فريق خيتافي بصعوبة بعد فوزه بهدف مقابل لا شيء، بينما تعادل مايوركا وإلتشي بهدفين لكل منهما.

وأهدر أتلتيكو مدريد فوزا بسيطا، بعد انتفاض مضيفه فالنسيا، ليعدل النتيجة من 3-1 إلى 3-3، ضمن المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإسباني. وسجل الأهداف لويس سواريز في الدقيقة 35، وستيفن سافيتش لاعب أتلتيكو عن طريق الخطأ في مرماه، وأنطوان غريزمان وسيمي فيرساليكو في الدقيقتين 58 و60، قبل أن ينتفض هوجو دورو ويسجل الهدفين الثاني والثالث لفالنسيا في الدقيقتين 90+2، و90+6.

وحقق فريق إسبانيول فوزا مستحقا على غرناطة بثنائية نظيفة، في المباراة التي جرت على ملعب كورنيلا البرات، ومضت نصف الساعة الأولى بالتعادل السلبي 0-0، حتى افتتح التسجيل اللاعب أندريا بيدروسا في الدقيقة 30، وأضاف زميله راوول دي توماس الهدف الثاني في الدقيقة 42 لينتهي الشوط الأول بتقدم إسبانيول بنتيجة 2-0.

وسقط برشلونة أمس في فخ التعادل بنتيجة 3-3 أمام مضيفه سيلتا فيجو، بعد ما تقدم البارسا بثلاثة أهداف عن طريق أنسو فاتي وسيرجيو بوسكيتس والهولندي ممفيس ديباي في الدقائق 5 و18 و34 على التوالي.


وجاء ترتيب الدوري فرق الدوري الإسباني كالتالي:

ريال سوسيداد 28 نقطة
ريال مدريد 27 نقطة
إشبيلية 25 نقطة
أتلتيكو مدريد 23 نقطة
ريال بيتيس 22 نقطة
رايو فاليكانو 20 نقطة
أوساسونا 19 نقطة
أتلتيك بيلباو 18 نقطة
برشلونة 17 نقطة
فالنسيا 17 نقطة
إسبانيول 17 نقطة
فياريال 15 نقطة
ريال مايوركا 15 نقطة
ألافيس 13 نقاط
سيلتا فيجو 12 نقاط
قادش 12 نقاط
غرناطة 11 نقاط
إلتشي 10 نقاط
ليفانتي 6 نقاط
خيتافي 6 نقاط.