مي كساب تعلن عن مسلسلها رمضان 2022

الاثنين 8 نوفمبر 2021 11:40:38
مي كساب تعلن عن مسلسلها رمضان 2022

أعلنت الفنانة المصرية مي كساب عبر حسابها بموقع تبادل الصور "إنستجرام" عن مسلسلها الجديد المقرر أن تخوض به سباق موسم رمضان 2022.

ونشرت صورة لها مع فريق عمل المسلسل، وعلقت:" الحمد لله رب العالمين مضيت النهاردة مسلسلي رمضان 2022 فكرة وتأليف نصر الدين ناجي سيناريو وحوار أحمد سعد والي محمد صلاح خطاب إبراهيم صابر علاء حسن وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي إنتاج أجدع ست شفتها في حياتي اللي رجعتلي الأمل في الحياه مها سليم، شكرا من قلبي جمهوري الكبير إن شاء الله عمل كوميدي يليق بيكم وتتبسطو يارب إدينا من كرمك وفضلك".

مي أعلنت مؤخرا تعافيها من فيروس كورونا المستجد، وكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر":" اللهم لك الحمد والشكر حمدا كثيرا كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك".

وكانت "كساب" قد وجهت رسالة شكر وتقدير لجمهورها على رسائل الدعم والحب بعد إعلانها خبر إصابتها بفيروس كورونا، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة مى كساب حكاية "عقبال عوضك" من الموسم الثانى من مسلسل "زى القمر"، وشاركها البطولة محمد جمعة، إيمان السيد، هاله فاخر، محمد حسني، رباب ممتاز، راندا عبد السلام، محمد حكيم، أحمد جمال سعيد، محمود عامر، سمر عبد الوهاب، تأليف حسن صالح وهبة الحسيني، ومن إخراج معتز حسام.