تعرف على سبب انفصال منة عرفة ومحمود المهدي.. التمثيل عائق بينهما

الاثنين 8 نوفمبر 2021 12:12:00
تعرف على سبب انفصال منة عرفة ومحمود المهدي.. التمثيل عائق بينهما

الفنانة المصرية منة عرفة وطليقها محمود المهدي

تصدرت الفنانة المصرية الشابة منة عرفة حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار أنباء انفصالها عن زوجها الفنان محمود مهدي قبل زفافهما بأيام، وهو ما أثار جدلا كبيرا بين جمهورهما؛ نظرا لتأكيدهما الدائم في كل ظهور لهما على حبهما وتفاهمهما.

تفاصيل انفصال منة عرفة ومحمود المهدي

البداية كانت مع محمود مهدي الذي كتب في "استوري" نشره عبر حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام": "تم الانفصال كل حاجة قسمة ونصيب، وربنا يوفقها في حياتها اللى اختارتها".

لتعود منة وتؤكد الخبر فى استوري نشرتها عبر حسابها الشخصى بموقع "إنستجرام"، وكتبت: "كل شيء قسمة ونصيب، تم الانفصال وربنا يوفق الجميع".

سبب انفصال منة عرفة ومحمود المهدي

وعن أسباب الانفصال، كتب محمود مهدي عبر خاصية ستوري بحسابه بموقع "انستجرام" :"الناس اللي بتتصل وتسأل، خلاص كل حاجة قسمة ونصيب، وأنا كرجل شرقي صعيدي، في حاجات مش هتنفع معايا وهتوقفها عن شغلها وحلمها وأصدقائها في الوسط الفني".

وأضاف: "فأكيد مش هقف في ده، وربنا يكرمها في المجال الفني وتوصل أعلى حاجة فيه، بالتوفيق للجميع".

وبعد ساعات من إعلانه خبر انفصاله عن زوجته، نشر المهدي عبر خاصية ستوري حسابه بموقع "انستجرام"، صورة لبطيخة محفور عليها كلمة "الزواج يا حمرا يا قرعة"، مصحوبة بتعليق :"فين صاحب المثل ده"، وذلك قبل أن يتراجع و يقوم بحذفها من حسابه .

وكانت منة عرفة، احتفلت بعقد قرانها على الفنان محمود المهدي قبل عدة أشهر، واقتصر الحفل على الأسرتين فقط.

وكتبت منة عرفة عبر حسابها بموقع إنستجرام: "وكتبنا الكتاب.. فى جو عائلى جدا تم عقد قرانى.. الحمد لله الذى بنعمته تتم الصالحات.. اللهم بارك لنا وبارك علينا واجمع بيننا فى خير".



وكتب محمود المهدي، قائلا:" الحمد الله تم كتب الكتاب بحضور أفراد العائلة فقط وهنعمل فرح ان شاء الله بعد فيلم 666".

يذكر أن آخر ظهور للثنائي كان  في فيديو نشره المهدي عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، وهما يرقصان، وكتب: "أنا شوفتك قلبي دق دودودق دودودق عشانك قلبت التيك توك منة".

وكتبت عرفة مؤخرا رسالة غزل في المهدي عبر حسابها بـ "انستجرام" قائلة: "إلى زوجي ورجل احلامي، في كل موقف صعب بيعدي علينا بتثبتلي فيه انك رجل مفيش منه كتير وفي كل لحظه حلوه بتعدي ما بينا بنبهر ب اد ايه انا انسانه محظوظة و ربنا بيحبني عشان رزقني براجل زيك، انت السعادة و الفرحة و الامان الي كنت محرومة منهم عشان مكنتش في حياتي يا حياتي ، انت هديتي من ربنا الي كل يوم و كل لحظة بشكر ربنا عليها، انت العوض الي كنت مستنياه طول حياتي ، غيرتني وغيرت حياتي كلها للأحسن ، جيت بدلت كل الحزن و الوجع و الخوف ب حب و امان و استقرار و زكريات حلوه زيك، انت ارجل و اجدع و احن و احلي راجل انا شفته في حياتي ، ربنا يديمك احلي نعمه في حياتي و يخليك ليا و ميحرمنيش منك و يحميك من كل شر و يسعدك و يفرح قلبك زي ما دايماً بتفرحني ، كل الكلام دا ميوصفش 1% من حبي و احترامي ليك بجد، بحبك يا توأم الروح و الشكل يا من تنتمي له روحي و وجداني و هويتي".