مدحت صالح يطرب جمهور الإسكندرية بمهرجان الموسيقى العربية (صور)

الاثنين 8 نوفمبر 2021 13:36:00
مدحت صالح يطرب جمهور الإسكندرية بمهرجان الموسيقى العربية (صور)

قدم الفنان المصري مدحت صالح، مساء أمس الأحد، حفلا غنائيا بمشاركة عازف البيانو عمرو سليم، ضمن فعاليات الدورة الثلاثين من مهرجان الموسيقى العربية، والذي تنظمه دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور مجدى صابر، على مسرح مكتبة الإسكندرية.

في بداية الحفل قدم صالح التحية لجمهور الاسكندرية مرددا "بحبكم يا أحلى جمهور.. جمهور الإسكندرية"، وقد استقبله رواد الحفل بالتصفيق الحار مرددين "بنحبك يا مدحت".

وتضمن برنامج الحفل مجموعة مختارة من أجمل وأشهر أعماله الخاصة، التي قدمها على مدى مشواره الفني الممتد منها:" زي ما هي حبها، أكيد، حكاية وردية، ولا تسوى دموع، حاتكلم، كوكب تاني، المليونيرات، حد يقول لحبيبي، بحلم على قدي، ويا جريد النخل العالي"، إلى جانب مختارات من أشهر أعمال تراث الموسيقى العربية التي اشتهر بآدائها منها "3 سلامات"، وأختتم الحفل بأغنيته الشهيرة "أبن مصر".

تجدر الإشارة إلى أن فعاليات الدورة 30 من مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية، تضم 33 حفلا فنيا؛ بمشاركة 101 فنان من 10 دول عربية هي (مصر، لبنان، المغرب، السعودية، العراق، سوريا، تونس، فلسطين، الأردن، عمان)، وتقام على 6 مسارح بثلاث محافظات القاهرة (النافورة، الصغير، الجمهورية، معهد الموسيقى العربية)، وأوبرا دمنهور، ومكتبة الإسكندرية التي تستضيف الحفلات لأول مرة.