لطفي لبيب ينفي اعتزاله (فيديو)

الاثنين 8 نوفمبر 2021 15:44:35
لطفي لبيب ينفي اعتزاله (فيديو)

علق الفنان المصري الكبير لطفي لبيب على شائعة اعتزاله التي لاحقته في الأيام الأخيرة بعد تدهور وضعه الصحي، وقال:" كلمة اعتزل مفيش ممثل بيعتزل في الدنيا ولكن هناك إمكانيات صحية".

وأضاف "لبيب"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دي إم سي"، المُذاع عبر فضائية "دي إم سي"،: "أنا كويس وبخير وكنت بشتغل 20 ساعة في اليوم وبعدين دلوقتي مبقدرش أشتغل»، مضيفًا:" كلمة اعتزال تقيلة على أي فنان.. بس صحتي مبقتش زي الاول.. يراعو اني مقدرش اشتغل لساعات طويلة".

وأكد:"كلمة هعتزل دي مخرجتش مني"، متابعا: "بشتغل على قدر طاقتي، والمخرج اللي بيقدر كدا بوافق على التمثيل".

وأوضح:"الاستاذ كمال الشناوي عمل مسلسل وهو على كرسي متحرك"، مردفا:"بشتغل لو جالي شغل، أنا بحب التمثيل جدا إلى جانب أني بحب جمهوري وبعشقه وصعب أني أنسحب بهذا الشكل".

وكان الفنان لطفي لبيب صرح السبت الماضي، أنه غير قادر صحيا على التمثيل مرة أخرى، على هامش تكريمه بحفل افتتاح مسرح نهاد صليحة بأكاديمية الفنون:" أصبحت غير قادر على التمثيل مرة أخرى نظرا لظروفي الصحية، وجمهوري وحشني".

وظهر لبيب جالسا على كرسي خلال تكريمه أعلى خشبة مسرح نهاد صليحة بأكاديمية الفنون أحد مشروعات أشرف زكي رئيس الأكاديمية السابق، وذلك بحضور كل من وزيرة الثقافة المصرية الدكتورة إيناس عبد الدايم، والدكتورة غادة جبارة رئيس الأكاديمية، ومحافظ الجيزة اللواء أحمد راشد.

وخلال الحفل، مساء السبت، تم تكريم كل من الفنانة سهير المرشدي والفنان لطفي لبيب، بالإضافة إلى تكريم عدد من أبطال حرب 6 أكتوبر المجيدة.

فن

الأربعاء 15 مايو 2024 17:49:40
الأربعاء 15 مايو 2024 00:35:27