اتحاد جدة يغلق القضايا المحلية ويتمسك بالأجانب في الميركاتو

الاثنين 8 نوفمبر 2021 15:50:55
اتحاد جدة يغلق القضايا المحلية ويتمسك بالأجانب في الميركاتو

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، عقوبة مالية على زياد الصحفي لاعب اتحاد جدة، وذلك بعد طرده أمام الفتح في الجولة الـ11 من مسابقة دوري المحترفين.

وقررت لجنة الانضباط، فرض غرامة مالية على زياد الصحفي قيمتها 10 آلاف ريال سعودي وذلك بسبب قيامه باللعب العنيف خلال مشاركته أمام الفتح.

وتنوي إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، عدم إجراء أي تغيير على قائمة الأجانب في الميركاتو الشتوي القادم، الذي سيبدأ في شهر يناير 2022، في ظل اقتناعها بضرورة استمرار العناصر الحالية للحفاظ على استقرار الفريق.

وأُسدل الستار يوم الجمعة الماضي، على أحداث الجولة الـ11 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي شهدت نتائج غير متوقعة.

واستعاد الاتحاد صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتصاره الكبير على الفتح بثلاثة أهداف دون مقابل، ليرفع العميد بذلك رصيده إلى 23 نقطة وبفارق نقطتين عن الشباب وضمك أصحاب المركزين الثاني والثالث.

وتمكنت إدارة نادي الاتحاد، من غلق القضايا المحلية العالقة على النادي، حيث عملت على تسوية بعض القضايا، وسددت البعض الآخر

وانهى نادي الاتحاد قد كافة الالتزامات المالية المحلية المتعلقة بمستحقات هجر، الخاصة بانتقال فيصل الخراع، ورياض البراهيم، وأحمد الناظري وأيضاً مستحقات أسامة المولد، اللاعب السابق.

وتمكنت إدارة أنمار الحائلي رئيس الاتحاد خلال الأيام الماضية، بالتعاون مع محامي النادي، من إغلاق كافة القضايا المالية المجدولة على النادي.

وتعمل إدارة الاتحاد منذ قدومها على حل القضايا المالية المتراكمة من الإدارة السابقة، ونجحت إدارة الحائلي في عمل تسوية لبعض القضايا، بينما سددت بعضها الآخر، فهناك ما تم تسديده على دفعات، أو على دفعة واحدة.

وتواصل إدارة الاتحاد عملها من أجل الحصول على شهادة الكفاءة المالية، التي تسمح له بالتعاقد مع صفقات جديدة في فترة الميركاتو الشتوي وتسجيلها في قائمة النادي.