لأول مرة.. نانسي عجرم تحسم جدل طلاقها (فيديو)

الاثنين 8 نوفمبر 2021 17:43:07
لأول مرة.. نانسي عجرم تحسم جدل طلاقها (فيديو)

حسمت النجمة اللبنانية نانسي عجرم جدل طلاقتها من زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم والذي انتشر بالفترة الأخيرة.

وعلقت نانسي لأول مرة على الأخبار المنتشرة، وقالت في لقاء مع برنامج "et بالعربى" :"الإشاعات موجودة دائما في حياتنا" لتنفي بذلك كل الأخبار المنتشرة حول انفصالهما.

ويعد هذا الرد الأول من الفنانة نانسى عجرم بعد انتشار العديد من الشائعات حول طلاقها مؤخرا، وذلك خلال احيائها حفلا فى استاد القاهرة الدولى بمصر.

وتمكنت نانسى عجرم من الدخول إلى قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وذلك من خلال أغنيتها الجديدة "مية وخمسين"

الأغنية تخطت النصف مليون مشاهدة بعد أن تم طرحها منذ ما يقرب من 3 أيام ، وهى باللهجة اللبنانية .

وكانت قد طرحت المطربة اللبنانية نانسى عجرم، كليب "150" عبر قناتها الرسمية بموقع اليوتيوب وتعاونت عجرم في الكليب مع المخرجة ليلي كنعان والذى تم تصويره فى لبنان بعدد من الأماكن المتفرقة هناك، والأغنية من كلمات وألحان نبيل خوري، توزيع باسم رزق.

نانسي عجرم خطفت الأنظار مساء الخميس الماضي في حفلها بالصالة المغطاه بأستاد القاهرة الدولي بحضور آلاف من مختلف الجنسيات العربية.

وأطربت نانسي جمهورها بالعديد من أغانيها التي تألقت بها طوال مشوارها الفني، منها :"مين ده اللي نسيك،"، "سلامات".. بالإضافة إلى "آه ونص"، "إنت إيه" و"يا بنات" و"أنت مصري"، وغيرها.

على الجانب الآخر، روجت نانسي لحفلها المقبل في سلسلة "أمسيات خالدة" بإكسبو 2020 دبي المقرر إقامته يوم 12 نوفمبر الجاري، ونشرت عب حسابها بموقع "تويتر" فيديو من كواليس تصوير إعلان الحفل، وعلقت:" أقل من أسبوع على الحفل".

واحتفلت نانسي عجرم مؤخرًا بوصول كليب "سلامات" 13 مليون مشاهدة بعد طرحه في 23 يوليو الماضي على قناتها الرسمية بموقع "يوتيوب".

الأغنية من كلمات شادي نور، ألحان محمد يحيى، توزيع هادي شرارة، ومن إخراج سمير سرياني.