مدحت شلبي: بفكر أسجل تعليقاتي الكروية في حقوق الملكية.. والناس حافظاها

الاثنين 8 نوفمبر 2021 18:04:33
 مدحت شلبي: بفكر أسجل "تعليقاتي الكروية" في حقوق الملكية.. والناس حافظاها

علق الإعلامي مدحت شلبي، على قرار تحويله إلى التحقيق في نقابة الإعلاميين، بسبب ما وصفته بـ"التجاوزات التي ارتكبها خلال تعليقه على مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز"، التي انتهت بفوز الأحمر على الأبيض بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

وقال شلبي إنه يفكر جديًّا في تسجيل "إفيهاته الكروية" في الشهر العقاري، موضحا "شوفت صفحات منزلة إفيهاتي الكروية وجايبة تعليقات كثير والناس حفظاها صم، وفي تعليقات كنت ناسيها وافتكرتها من تعليقات الناس، عشان كده بفكر أسجل إفيهاتى فى الشهر العقاري".

وعن مباراة القمة قال شلبي "مفيش حد في الدنيا كان يتوقع نتيجة مباراة القمة الأخيرة بين الزمالك والأهلي، عشان المباريات الكبيرة ماحدش بيتوقع فيها نتيجة كبيرة، ماحصلتش من 20 سنة من أيام ستة واحد".

وأضاف شلبي "موسيماني بعثر كل أوراق الأهلي في الشوط الثاني بالتغييرات اللي عملها، وكارتيرون فضل يتفرج على انهيار الزمالك في الشوط الأول من غير ما يتدخل بمشرط الجراح الماهر لإنقاذ فريقه، الزمالك آخر 20 دقيقة كان أكثر من رائع، ولو المباراة استمرت أكثر من ذلك كان من الممكن أن يتعادل".

وأضاف مدحت شلبي "عمرو السولية أفضل لاعب في الأهلي، هو رجل الملعب في كل اتجاهاته، في نص ملعب الأهلي وتلاقيه في نصف ملعب الزمالك، وهو صاحب ركلة الجزاء التي حسمت المباراة، ومفيش تمريرات خطأ له وفنياته عالية، عشان كده يستحق لقب رجل المباراة، ووراه أليو ديانج، بينما من الزمالك يعد طارق حامد هو الأفضل، وكنت أعتقد أن كارتيرون كان يجب أن يبدأ بمصطفى فتحى على حساب أوباما اللى كان بيترقص في نص شبر".

واستكمل شلبي "عبد الشافي لاعب عظيم، لكن مكنش ينفع يلعب القمة، مكنش هيسد مع بيرسي تاو ولا حسين الشحات، أليو ديانج لاعب رائع ويعمل لأي منافس مشكلة كبيرة".

وعن المنتخب علق مدحت شلبى، "محدش يصدق إن كيروش ضم إمام عاشور واستبعد طارق حامد، بس مادام بيكسب مش هنتكلم بس رأيي قرار غير صائب من المدرب، بينما غياب رمضان صبحي غير مؤثر للمنتخب، رمضان كان مؤثر مع المنتخب لما كان فى الأهلي"

وتابع "لن أعلق على مباراتي مصر مع أنجولا والجابون، لأنهم غير مؤثرين، وسأنتظر للمباراة الحاسمة فى الدور التالي".