وفاة الفنان أحمد خليل بعد أيام من إصابته بفيروس كورونا

الثلاثاء 9 نوفمبر 2021 11:56:00
وفاة الفنان أحمد خليل بعد أيام من إصابته بفيروس كورونا

توفى صباح اليوم الثلاثاء الفنان المصري القدير أحمد خليل عن عمر يناهز 80 عاما، بعد أيامًا قليلة من إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وأعلن الخبر الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين بمصر، ونشر صورة الراحل عبر حسابه بموقع "انستجرام"، وعلق:" البقاء لله وداعا أيها العملاق".

ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة على الفنان الراحل أحمد خليل بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وكانت حالة الفنان الكبير أحمد خليل، قد تدهورت خلال الساعات الماضية، بعد إصابته بفيروس كورونا قبل فترة، أثناء تصويره حكاية تحمل اسم "حكايتي مع الزمان"، الذى يعد واحدا من حكايات مسلسل "إلا أنا"، ونقل الراحل أمس للمستشفى بسبب تدهور حالته الصحية، وكشفت تقارير عن إصابة الفنان أحمد خليل بفيروس كورونا منذ أيام، وغادر المستشفى، ولكنه نقل إلى المستشفى مجدد، حيث كان يعاني من متاعب وعدم قدرة على الكلام، مما استدعى نقله مرة أخرى للمستشفى لتلقي العلاج، قبل أن يتم إعلان وفاته صباح اليوم.

ويُعرض حاليا للفنان أحمد خليل حكاية "حكايتي مع الزمان" من مسلسل "إلا أنا" في موسمه الثاني، بطولة ميرفت أمين، وأشرف زكي، هايدى رفعت، أحمد جمال سعيد، رحاب عرفة، شاهيستا سعد، عصام السقا، أحمد والى، رضوى جودة، ياسمين رحمى، وعدد من النجوم، من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.

"حكايتى مع الزمان" هي الحكاية الخامسة من الموسم الثانى لمسلسل "إلا أنا"، حيث عرضت أول أربعة حكايات من العمل وهم "بيت عز" بطولة سهر الصايغ، و"بالورقة والقلم" بطولة يسرا اللوزى، و"بدون ضمان" بطولة هنادى مهنى وهاجر أحمد، و"على الهامش" بطولة نرمين الفقى وصبرى فواز وجيهان خليل.

وقدم أحمد خليل مسلسل "لحم غزال" في شهر رمضان الماضى، بطولة غادة عبد الرازق، شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، مي سليم، وفاء عامر، محمد شاهين، أحمد صفوت أشرف عبد الغفور، رحاب الجمل، أحمد خليل، شريف دسوقي، وليد فواز، وخالد محمود، وتأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.