نجوم الفن ينعون الراحل أحمد خليل

الثلاثاء 9 نوفمبر 2021 18:09:00
نجوم الفن ينعون الراحل أحمد خليل

نعى عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي الفنان المصري الكبير أحمد خليل الذي رحل عن عالمنا اليوم الثلاثاء بعد إصابته بفيروس كورونا.

وكتبت شريهان، عبر حسابها على تويتر: "إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون.. إن لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى.. فلتصبر ولتحتسب، شرفت وطنك فنك شعبك.. شكراً المحترم المثقف المبدع أحمد خليل".

كما نعت الفنانة صابرين، الفنان الراحل، قائلة عبر حسابها على انستجرام: "إنا لله وإنا اليه راجعون.. الله يرحمك يا محترم يا راقى يا ابن الاصول يا برنس، ياااه زعلانة قوى بس ماتعظمش على اللى خلقك، عشت في هدوء ورحلت أيضا فى هدوء، كنت نعم الزميل الفنان والصديق الإنسان مع السلامة وفى أمان الله ورحابه".

ونعت أيضا النجمة ياسمين عبد العزيز، الفنان أحمد خليل، قائلة عبر ستورى حسابها على انستجرام: "البقاء لله.. ربنا يرحمه".

فيما نعته ميريام فارس، قائلة: "الشاشة العربية خسرت اليوم ممثل عظيم، كان لى الشرف بالوقوف قباله والتمثيل معه، الله يرحمك أحمد خليل، رحيلك خسارة كبيرة".

وغرد النجم أحمد فهمى، عبر حسابه على تويتر، قائلا "إنا لله وإنا إليه راجعون خالص التعازى فى وفاة الفنان الكبير أحمد خليل أسكنه الله فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان".

وكتبت الفنانة رانيا يوسف: "إنا لله وإنا إليه راجعون وفاة الفنان الكبير أحمد خليل، تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله الصبر والسلوان".

وقالت الفنانة نسرين طافش:" البقاء لله بالفنان المصري القدير أحمد خليل السلام لروحه والصبر لذويه محبيه".

وقالت الفنانة منة فضالى:" لا حول ولا قوه الا بالله الفنان القدير والأب أحمد خليل في ذمه الله ربنا يرحمك برحمته كنت دائما فنان علي خلق".

وغردت الفنانة اللبنانية كارمن لبس، عبر حسابها على تويتر، قائلة:"الله يرحمه وتكون الجنة نصيبه تعازي لأهله ومحبينه بمصر خاصة".

كما نعاه الفنان الكبير نبيل الحلفاوى، الذى قال فى تغريده عبر تويتر :"لم نتواصل منذ سنوات طويلة، لكنه كان في فترة الشباب ضمن شلة قهوة على بابا مساء وأحيانا لاباس صباحا، كان أحد برنسات الوسط الفني، لطيف المعشر هادئ الطباع رزينا، إلى جانب حضوره الفني اللافت في كل شخصية يؤديها، رحم الله الفنان الكبير أحمد خليل وخالص العزاء لأسرته وللساحة الفنية".

ومن جهته، قال الفنان أكرم حسنى: "إن لله وإنا إليه راجعون، الفنان القدير أحمد خليل في ذمة الله، نسألكم الدعاء".

فيما، قال الفنان أحمد صلاح حسنى :"وداعا للفنان الكبير أحمد خليل.. إنسان و فنان جميل ومحترم تشرفت بالعمل معه في مسلسل الفتوة، في الجنة إن شاء الله إنا لله وإنا إليه راجعون".

وكتبت النجمة نور:" رحم الله الفنان الكبير أحمد خليل و خالص العزاء لاسرته و محبيه".

ويُعرض حاليا للفنان أحمد خليل حكاية "حكايتى مع الزمان" من مسلسل "إلا أنا" فى موسمه الثاني، بطولة ميرفت أمين، وأشرف زكي، هايدى رفعت، أحمد جمال سعيد، رحاب عرفة، شاهيستا سعد، عصام السقا، أحمد والى، رضوى جودة، ياسمين رحمى، وعدد من النجوم، من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.