اليوم.. عرض مسرحية اللمبي في الجاهلية في موسم الرياض 2021

الأربعاء 10 نوفمبر 2021 14:27:08
اليوم.. عرض مسرحية "اللمبي في الجاهلية" في موسم الرياض 2021

تعرض المسرحية الكوميدية "اللمبي في الجاهلية" اليوم الأربعاء على مسرح بكر الشدى في البوليفارد بموسم الرياض 2021 في الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة، ومن المقرر أن تستمر حتى يوم الأحد 14 نوفمبر، وتتراوح أسعار المسرحية من 200 ريال، 350 ريال، 450 ريال، 550 ريال، وحتى 1,200 ريال سعودي.

المسرحية من بطولة النجم الكوميدي المصري محمد سعد، مي سليم، ويزو، طاهر أبو ليلة، منير مكرم ومن إخراج تامر كرم، وتأليف ورشة بلاك هورس.

"اللمبي في الجاهلية" تحكي صراع "اللمبي" من أجل الارتباط بالأميرة "كروانة" التي ترفضه رفضا باتا، فيلجأ للسحر، مما يقلب حياته رأسا على عقب، ويعرض العمل مواقف فكاهية ومغامرات مشوقة.

ووجه محمد سعد أمس رسالة للمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، قال فيها:" الأجواء زي الفل وزي القمر طبعا دى مجهودات هيئة الترفيه، وعلى رأسها، المستشار تركى آل شيخ، بحييه، وبنرفعله القبعة، عشان خاطر فعلا دا مجهود جبار ...العالم كله يبص على واحدة من الدول العربية، الأرقى والحلوة".

وتابع :"احنا بنعمل اللمبى فى الجاهلية، ويبارب تنول اعجابكم وتيجوا تتبسطوا معانا، لأن هدفنا نبسطكم".

يذكر أن محمد سعد وقع مؤخرا على بطولة فيلم جديد يعود به للسينما مع المنتج المصري أحمد السبكي.وكان المخرج كريم السبكي قد شارك صور لهم على "إنستجرام" وكتب "أكتر واحد ضحك مصر بصوت عالي".