حملة إغاثة أهالي سقطرى بوادي حضرموت تفتح حساباً بنكياً لإغاثة منكوبي الأرخبيل

الجمعة 1 يونيو 2018 11:28:26
 حملة إغاثة أهالي سقطرى بوادي حضرموت تفتح حساباً بنكياً لإغاثة منكوبي الأرخبيل

في إطار العمل والإنساني والإغاثي للتخفيف عن معاناة أهالي محافظة ارخبيل سقطرى، جراء ماتعرضوا له من كارثة إعصار مكونو الذي تعرضت له الجزيرة مؤخرا، قامت لجنة الاغاثه لأهالي محافظة ارخبيل سقطرى بوادي وصحراء حضرموت بفتح حساب جديد لدى شركة العمقي للصرافة بسيئون بإسم حملة أهلي وادي حضرموت لإغاثة منكوبي سقطرى ويحمل رقم ( 254070213 ).
وأوضح عبدالله رمضان باجهام المدير العام لمكتب فرع وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء ونائب رئيس لجنة الإغاثة بالوادي والصحراء لإغاثة محافظة ارخبيل سقطرى، أن اللجنة عملت على فتح ذلك الحساب بشركة العمقي للجميع دون استثناء للاسهام في دعم منكوبي محافظة سقطرى للاسهام في تخفيف عليهم آثار الكارثه مثمنا كل الجهود التي تبذل في ذلك الجانب من الجميع لتجاوز تلك المحنة الذي حلت على أهالي ارخبيل سقطرى .
مشيدا بموقف السلطة المحلية مع أهالي ارخبيل سقطرى بإطلاقها حملة الاغاثة وتشكيل لجنة للمساندة والدعم للجانب الاغاثي الذي ينطلق من وادي حضرموت لمنكوبي ارخبيل سقطرى.

داعيا كل منظمات المجتمع المدني والتجار وأصحاب الأيادي البيضاء وكل من يستطيع إلى المساهمة الفاعلة في عملية الدعم المادي والمعنوي لأهالي محافظة ارخبيل سقطرى للإسهام في انتشال أوضاعهم إلى الأفضل نتيجة لما تعرضوا له من كارثة إعصار مكونو.

*من عامر الجابري