تردد القنوات النقالة لمباراة السعودية وأستراليا في تصفيات كأس العالم 2022 آسيا

الأربعاء 10 نوفمبر 2021 23:34:11
تردد القنوات النقالة لمباراة السعودية وأستراليا في تصفيات كأس العالم 2022 آسيا

يلتقي المنتخب السعودي مضيفه منتخب أستراليا، على ملعب ويسترن سيدني، غدا الخميس، في المرحلة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

ويسعى منتخب السعودية بقيادة مدربه الفرنسي هيرفي رينارد، للحفاظ على مستواه منذ بداية التصفيات، حيث لم يهزم في أي مباراة أمام منتخبات فيتنام وعمان واليابان والصين، ويقاتل للوصول إلى إنجاز لم يحدث من قبل عبر تحقيقه النقطة 15، التي تجعله يضع قدما في المونديال للمرة السادسة.

وينطلق اللقاء بين المنتخب السعودي والأسترالي عند الساعة الثانية عشرة وعشر دقائق ظهرا بتوقيت السعودية، الحادية عشرة وعشر دقائق بتوقيت القاهرة، الواحدة ظهرا وعشر دقائق بتوقيت الإمارات – دبي - أبوظبي.

وتنقل مباراة السعودية وأستراليا على قناة SSC7 HD، كما سيذاع على قناة Diema Sport، على تردد 11595. ويمكن استقبال تردد قنوات SSC Sports السعودية الرياضية على "نايل سات"، حيث سيكون اسم القناة على القمر الصناعي نايل سات: SSC 7 HD
التردد: 12523
الاستقطاب: عمودي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.


ووصل المنتخب السعودي إلى مدينة سيدني الأسترالية السبت الماضي، وعاد لتشكيلة المنتخب اللاعب سالم الدوسري، الذي غاب بسبب الإصابة، لكن الأخضر سيفقد خدمات كل من المدافع ياسر الشهراني والحارس محمد العويس للإصابة.

ويلعب المنتخب الأسترالي مباراة الغد وعينه على الفوز، ليعوض خسارته الوحيد في مشوار التصفيات أمام اليابان 1-2، ويشارك السعودية في صدارة المجموعة، متسلحا بعودة الجماهير للمدرجات للمرة الأولى منذ نحو عامين، بسبب الإجراءات الاحترازية لمواجهة جائحة كورونا.

ويتصدر المنتخب السعودي المجموعة برصيد 12 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن منتخب أستراليا الوصيف، ويحتل المنتخب العماني المركز الثالث بفارق الأهداف عن منتخب اليابان، يليه منتخب الصين برصيد 3 نقاط، ويتذيل منتخب فيتنام الترتيب بدون نقاط.

وقال جراهام أرنولد مدرب أستراليا "السعودية تعيش انتعاشة كروية من 4 نتائج إيجابية متتالية، ولعبت الكثير من المباريات على أرضها الفترة الماضية، لذا سنفعل كل شيء لفرض الضغط على المنافس، وسنبدأ بداية سليمة، ولن نمنحه أي وقت للعب".