كاظم الساهر.. تفاصيل زيارة المطرب العراقي للفنانة المصرية سهير البابلي في المستشفى

الأربعاء 10 نوفمبر 2021 23:55:25
كاظم الساهر.. تفاصيل زيارة المطرب العراقي للفنانة المصرية سهير البابلي في المستشفى

أثارت زيارة الفنان العراقي كاظم الساهر للفنانة المصرية سهير البابلي في المستشفى التي تعالج بها الفنانة الكوميدية، ردود أفعال كثيرة، حيث يزور "الساهر" مصر حاليا وهو ما أكدته صفحة محبي الفنان على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك".

كاظم الساهر وتفاصيل زيارته للفنانة سهير البابلي

نشرت صفحة محبي الفنان كاظم الساهر تفاصيل زيارته للفنانة سهير البابلي مؤكدة أن " الساهر" كان في ذات المستشفى، حيث يستكمل شقيقه علاجه الطبيعي، وعندما علم الفنان العراقي أن الفنانة سهير البابلي بنفس المكان، قرر زيارتها.

وقالت الصفحة:"إن الفنان كاظم الساهر طلب من إدارة المستشفى أن يقوم بزيارة الفنانة سهير البابلي للاطمئنان على حالتها الصحية، إذ رفضت الإدارة طلب الأول لعدم استقرار حالتها الصحية ومكوثها بغرفة العناية المركزة والتي لا يسمح الزيارة من خلالها حيث يتم الاطمئنان عليها من زجاج غرفة العناية المركزة بعد الانتهاء من العلاج الطبيعي لشقيقه".

كاظم الساحر.. صورة نادرة للفنان العراقي بملابس الخدمة العسكرية

كما تداول رواد التواصل الإجتماعي صورة نادرة نشرها جروب آلة الزمن، عبر موقع "فيسبوك" للفنان العراقي كاظم الساهر بملابس الخدمة العسكرية، أثناء تأدية الخدمة في الجيش العراقي عام 1982.

وقال الحساب في تعليقه على الصورة :"الفنان كاظم الساهر "الأول من اليمين" في عام 1982، أثناء تأدية الخدمة العسكرية الإلزامية في الجيش العراقي".

كاظم الساهر يستعد لإحياء حفل غنائي بالإمارات

ويستعد الفنان كاظم الساهر، لإحياء حفل غنائي بالإمارات، مساء الجمعة 26 نوفمبر الجاري، وذلك بعد قرابة شهر عن آخر حفلاته الغنائية منتصف أكتوبر الماضي في الإمارات التي افتتح خلالها موسم حفلات "أمسيات خالدة" في مهرجان دبي إكسبو العالمي.

وكان الفنان كاظم الساهر قد أحيا مؤخرًا، حفلا غنائيا في دبي، خلال 15 أكتوبر الماضي، تحت عنوان "أمسيات خالدة" حيث جرى إقامة هذه الأمسيات في ساحة الوصل، والتي تعد قبتها أكبر شاشة عرض في العالم بنطاق 360 درجة.

يشار إلى أن الفنان العراقي "كاظم الساهر"، حضر إلى العاصمة المصرية القاهرة يوم الرابع من نوفمبر الجاري، في رحلة قصيرة إلى مصر وذلك للاطمئنان على شقيقه الأكبر "علي" الشهير بـ"أبو عمر"، وهو والد المطرب العراقي الشاب "عمر الساهر" حيث يخضع شقيق" كاظم الساهر" للعلاج بأحد المستشفيات المصرية الخاصة.