مواعيد مباريات تصفيات كأس العالم 2022 آسيا اليوم والقنوات الناقلة

الخميس 11 نوفمبر 2021 01:00:00
مواعيد مباريات تصفيات كأس العالم 2022 آسيا اليوم والقنوات الناقلة

مباراة في تصفيات كأس العالم 2022 آسيا - أرشيفية

تقام اليوم الخميس 11 نوفمبر، مجموعة من المباريات المهمة على مستوى المنتخبات، حيث تُستأنف المرحلة الخامسة من منافسات التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

ويخوض المنتخب السعودي مواجهة صعبة، أمام مضيفه منتخب أستراليا، على ملعب ويسترن سيدني، حيث يتصدر المنتخب السعودي المجموعة برصيد 12 نقطة، بفارق 3 نقاط عن منتخب أستراليا الوصيف، الذي يسعى لمشاركة السعودية الصدارة.

ويدخل منتخب الإمارات اختبارا ليس بالسهل، عندما يلتقي نظيره الكوري الجنوبي على ملعب استاد سيؤول، وصعّب "الأبيض" المهمة على نفسه خلال الجولات الماضية، بعدما تعادل في 3 مباريات وخسر واحدة، خلال أول 4 جولات من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم عن المجموعة الأولى.

كما يصطدم منتخب عمان بنظيره الصيني، حيث يحتل منتخب عمان المركز الثالث في المجموعة الثانية، برصيد 6 نقاط، في المقابل يحل منتخب الصين في المركز الخامس بالمجموعة ذاتها، وجمع 3 نقاط فقط حتى الآن.

مواعيد مباريات تصفيات كأس العالم 2022 آسيا اليوم

- أستراليا ضد السعودية، الساعة 12:10 ظهرا بتوقيت مكة المكرمة، 1:10 مساء بتوقيت الإمارات، 12:10 ظهرا بتوقيت القاهرة. وسوف يتم بث اللقاء عبر قناة السعودية الرياضية 7.

- كوريا الجنوبية ضد الإمارات، الساعة 2 بتوقيت مكة المكرمة، 3 مساء بتوقيت الإمارات، 1 ظهرا بتوقيت القاهرة. وستذاع المباراة على قناة أبوظبي الرياضية آسيا 1، داخل الإمارات.

- فيتنام ضد اليابان، الساعة 3 بتوقيت مكة المكرمة، 4 مساء بتوقيت الإمارات، 2 ظهرا بتوقيت القاهرة.

- لبنان ضد إيران الساعة، الساعة 3 بتوقيت مكة المكرمة، 4 مساء بتوقيت الإمارات، 2 ظهرا بتوقيت القاهرة.

- الصين ضد عُمان، الساعة 6 بتوقيت مكة المكرمة، 7 مساء بتوقيت الإمارات، 5 بتوقيت القاهرة.

- العراق ضد سوريا، الساعة 8 بتوقيت مكة المكرمة، 9 مساء بتوقيت الإمارات، 7 بتوقيت القاهرة.

وتنقل مباريات تصفيات كأس العالم عن قارة آسيا، عبر قناة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، على موقع "يوتيوب"، كما تبث المباريات عبر شبكة قنوات SSC السعودية، على الهواء مباشرة.