بعد 20 عاما.. هكذا أصبح شكل سري النجار بطل فيلم الساحر

الخميس 11 نوفمبر 2021 13:17:00
بعد 20 عاما.. هكذا أصبح شكل سري النجار بطل فيلم "الساحر"

الفنان المصري سري النجار

بعد 20 عامًا من الغياب، عاد اسم الفنان المصري سري النجار يتردد مجددا بعد تداول رواد السوشيال ميديا صورًا حديثة له مع ابنته الوحيدة.

ما لفت الأنظار في صور سري هو التغير الكبير الذي طرأ على شكله بعد كل هذه الأعوام، سري النجار بدأ حياته المهنية بضجة واسعة من خلال أدواره المميزة في فيلم "جنة الشياطين" عام 1999 مع المخرج الراحل أسامة فوزي الذي لاحظ موهبته بعد أن شاهده في مسرح الجامعة فأسند له دور عادل البوهيمي صديق "طبل" الذي جسد دوره محمود حميدة .

وفي نفس السنة رشحه المخرج يسري نصر الله لدور في فيلمه الجديد، وأسند له شخصية "فوكس" في فيلم "المدينة".

وبعدها أتي أهم وأشهر أدوار سري النجار، حينما أسند له رضوان الكاشف دور حمودة في فيلم "الساحر" وهو الدور الذي أثار جدلًا كبيرًا خاصة في مشاهده التي جمعته بمنة شلبي في أول ظهور لها على شاشة السينما.

"النجار" درس المسرح والفلسفة فى الجامعة الامريكية ثم سافر الى إنجلترا لدراسة المسرح، بعدها شارك في بطولة فيلم "ديل السمكة" للكاتب الراحل وحيد حامد والمخرج الكبير سمير سيف ، ولكن بعد هذا الدور ابتعد سري النجار عن الساحة إلى أن شارك في مسلسلين أردنيين عام 2009 هما "مخاوي الذيب" و"مهاجي الأجاويد"، وبعدها اختفى تماما وهاجر إلى السويد.

يذكر أن سري النجار يقيم حاليا في مدينة ستوكهولم بالسويد ، وتزوج من فتاة سويدية وأنجب منها ابنته الوحيدة، وابتعد عن الفن تمامًا حيث يدير عملًا خاصًا.