بث مباشر مباراة الإمارات وكوريا الجنوبية اليوم في تصفيات كأس العالم 2022 آسيا

الخميس 11 نوفمبر 2021 13:36:00
 بث مباشر مباراة الإمارات وكوريا الجنوبية اليوم في تصفيات كأس العالم 2022 آسيا

لاعبو منتخب الإمارات لكرة القدم - أرشيفية

يخوض منتخب الإمارات مباراة مهمة ومرتقبة، أمام نظيره كوريا الجنوبية ضمن منافسات تصفيات كأس العالم قطر 2022، وينطلق اللقاء بين المنتخب الإماراتي وكوريا الجنوبية عند الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة والثانية بتوقيت السعودية والثالثة بتوقيت الإمارات.

ترتيب مجموعة الإمارات في تصفيات كأس العالم 2022

وصعّب "الأبيض" المهمة على نفسه في الجولات الماضية، بعدما تعادل في 3 مباريات وخسر واحدة، ويحتل منتخب الإمارات المركز الرابع برصيد 3 نقاط في المجموعة الأولي التي تتصدها إيران بـ10 نقاط، ثم كوريا الجنوبية بـ8 نقاط، بعد أول 4 جولات من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم عن المجموعة الأولى.

تعادل منتخب الإمارات الوطني على أرضه في الجولة الأولى مع لبنان سلبيا، ثم تعادل مع سوريا خارج ملعبه 1-1، قبل الخسارة وسط جماهيره من إيران 0-2، ثم التعادل مع العراق 2-2.

وأكد الهولندي بيرت فان مارفيك، مدرب منتخب الإمارات، أن الفريق سيقدم أفضل ما لديه أمام كوريا الجنوبية اليوم الخميس، في الجولة الخامسة من تصفيات المجموعة الأولى الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

وقال فان مارفيك في المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس "المنتخب الكوري الجنوبي يعد أحد أفضل منتخبات المجموعة، وترتيبه متقدم في تصنيف فيفا، ومع هذا، لدي ثقة في لاعبي المتخب، وسنلعب بجرأة ونحاول تقديم الأفضل".

وأشار إلى أن تحضيرات المنتخب الإماراتي جرت بصورة جيدة في فترة ما قبل المباراة.وعن أخطر لاعبي المنتخب الكوري، وتابع "لا نركز على لاعب بعينه، لكنني أعرف قوة المنتخب الكوري، ولذا حرصنا على الوصول مبكرًا إلى كوريا للتحضير بشكل جيد للمباراة".

وأضاف: "قمنا باستعداداتنا المعتادة، وحسب برنامجنا الموضوع مسبقًا، وأنا مسرور أننا وصلنا مبكرًا إلى كوريا، وسعيد بمكان الإقامة وملاعب التدريب، ومعنويات اللاعبين مرتفعة جدًا، والجميع جاهز للمباراة".

ومن المقرر أن تقام المبارة يوم الخميس، على استاد كوم بانك بالعاصمة الكورية سوول، في الجولة الخامسة من التصفيات، في تمام الثانية ظهرا بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة بتوقيت أبوظبي.

شاهد بث مباشر مباراة الإمارات وكوريا الجنوبية اليوم