تردد قناة ابو ظبي الرياضية الناقلة لمباريات تصفيات كأس العالم

الخميس 11 نوفمبر 2021 14:17:00
تردد قناة ابو ظبي الرياضية الناقلة لمباريات تصفيات كأس العالم

بالتزامن مع انطلاق مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم، تقوم قناة "أبوظبي الرياضية آسيا"، بإذاعة التصفيات المؤهلة لكأس العالم المقرر إقامته العام المقبل 2022 بدولة قطر، التي تسمح للوطن العربي بأكمله بمشاهدة مباريات المنتخبات الخاصة بهم.

تردد قناة ابو ظبي الرياضية الجديد 2021

ويهتم متابعو كرة القدم العالمية والمحلية بتحديث تردد قناة ابو ظبي الرياضية الجديد 2021، حيث تقدم قناة أبو ظبي الرياضية تغطية خاصة لكل الأحداث الرياضية والمباريات العالمية والمحلية.

وجاء تردد القناة على النايل سات، كالتالي:
القمر: نايل سات

التردد: 12226

معدل الترميز: 27500

الاتجاه: أفقي

معدل التصحيح: 5/6

تردد قناة أبو ظبي الرياضية أسيا 1 و 2 HD على عرب سات 2021

القمر: عرب سات

التردد: 11804

الترميز: 27500

الاتجاه: أفقي H

تقنية البث: HD

تصحيح الخطأ: 4/3

وتحرص إدارة قنوات أبو ظبي الرياضية آسيا، على بث قنواتها بأكملها بجودة عالية عبر عدة أقمار مختلفة، التي من أهمها القمر الصناعي "نايل سات" والقمر الصناعي "عرب سات"، وحرصت إدارة القنوات على الحصول على حقوق بث التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، والذي يتم تنظيمه في دولة قطر، ويشارك به عدد كبير من المنتخبات. ونجحت قناة أبو ظبي خلال الفترة الماضية على جذب الكثير من المتابعين لها، ويستمتع الكثير من محبي الأفلام والمسلسلات الدرامية بمشاهدة البرامج والحصريات التي تعمل قناة أبو ظبي دراما على بثها بشكل دائم.

و"أبو ظبي الرياضية" أو "AD Sports" هي مجموعة قنوات رياضية عربية إماراتية تتكون من 4 قنوات فضائية، أربع قنوات تبث مجانية، إضافة إلي قناة " YAS". المجموعة تبث برامجها من أبو ظبي، وهي تابعة لشركة أبو ظبي للإعلام. وتقوم بنقل الأحداث الرياضية المختلفة على مدار 24 ساعة في اليوم و7 أيام في الأسبوع.

وفي 13 أكتوبر 2008 حققت القناة نقلة نوعية في شكل ومضمون برامجها. حيث طورت من إمكانياتها في نقل الدوري الإماراتي، ووسعت من شبكة مراسليها، وزادت من عدد المحللين المتخصصين في مجال لعبة كرة القدم، كما أطلقت قناة أبوظبي الرياضية 2 لتؤمن تغطية كاملة للأحداث الرياضية.