اتهامات متبادلة وأسرار جديدة.. حرب البيانات تبدأ بين مصطفى فهمي وفاتن موسى

الجمعة 12 نوفمبر 2021 13:21:56
اتهامات متبادلة وأسرار جديدة.. حرب البيانات تبدأ بين مصطفى فهمي وفاتن موسى

في آخر تطورات أزمة طلاق الإعلامية اللبنانية فاتن موسى من زوجها الفنان المصري الكبير مصطفى فهمي، واتهام الأولى لزوجها السابق بسرقة متعلقاتها الشخصية، أصدر مصطفى فهمي بيانا يرد فيه على تلك الإدعاءات.

وجاء في البيان، أن الفنان مصطفى فهمي فوجئ أثناء تواجده خارج القاهرة، باتصال هاتفي من حارس العقار الكائن به شقة والده ليبلغه أن طليقته حضرت ومعها عدد كبير من البودي جارد وسيدتان مجهولتان تدعى واحدة منهما أنها والدتها، وقد اقتحموا شقة والده وكسروا الأقفال، وحصلوا على ما بداخل الشقة من أموال ومتعلقات خاصة به وبشقيقه الفنان حسين فهمى، وتحتوى الشقة على أوراق ومستندات ومقتنيات العائلة بالكامل، وأن الحارس لم يستطع التصدي بمفرده لكل هؤلاء، فطلب منه الفنان مصطفى فهمى إبلاغ شرطة النجدة.

وتابع البيان "مصطفى فهمي اتصل بمكتب المحاماة الخاص به، حتى يتخذ فوراً الإجراءات القانونية الصحيحة في مثل هذه الأحوال، وأنه لا يمانع من إعطائها كافة حقوقها القانونية فور وصولها لمصر عن طريق الاتصال بوكيله القانوني إما بنفسها أو عن طريق موكل رسمي لها بالاستلام".

ولفت البيان إلى أنه "ورغم هذا أصر الفنان على ألا ينجر لمثل هذا الأسلوب ولم يخرج ببيان واحد رداً على هذا. إلى أن اقتحمت وكسرت شقة والده الموروثة له ولشقيقه وراحت تصور وتبث فيديوهات لدواليب فارغة".

وختم البيان الصادر عن محامي مصطفى فهمي "بكل حزم نؤكد أن الفنان مصطفى فهمى سيتخذ كافة الإجراءات القانونية المدنية والجنائية حيال ما ارتكبته هذه السيدة في حقه".

أما فاتن موسى فردت هى الأخرى ببيان نشرته عبر صفحتها بموقع "انستجرام"، قالت فيه:"طلاق الفنان مصطفى فهمي من الإعلامية فاتن موسى هو طلاق غيابي رجعي ثابت بوثيقة الطلاق أن عنوانها على شقة الزوجية بشارع النيل-الدقي، ثابت أيضا عدم جرأة الفنان مصطفى فهمي بتطليقها بنفسه وإنما بموجب وكالة لأحد المحامين تأكيدا على خِزيانه من ذلك التصرف الغادر بعد زواج استمر أكثر من أربعة سنوات ونصف".

وتابع البيان:" أما ما قام به الفنان مصطفى فهمي من إعلام الأستاذة فاتن عن طريق اتصال تليفوني من مكتب المحاماة دون تسليمها صورة أو إرسال صورة الطلاق عبر الواتساب حتى تقف على حقيقة مركزها القانوني لتدبير أمرها، فهو يكون في الواقع مكيدة واضحة وضوح الشمس لرغبة وإرادة واضحة منه في الاستيلاء على متعلقات الإعلامية فاتن موسى طبقا لما هو مُبيّن في المحضر، وما قررته على صفحتها".

وأضاف: "ثم عرض محامي الفنان مصطفى فهمي أخذ مؤخر صداقها فقط مقابل التنازل عن المحضر وحال رفض ذلك، كَون أن ذلك الطلاق هو قمّة الغدر في سنوات الزوجية الذي فيها قرر الفنان مصطفى فهمي إزاء قمّة صدقها وحبها له كون الفنان مصطفى فهمي هو أول زواج لها وأن لها حق الأمومة والأمان مع زوجها طبقاً لوعوده لها وحال طلبها تلك الوعود، كان ذلك الترتيب الذي لا يرقى لمستوى الفنان مصطفى فهمي وأصوله التي صدمت فيها".

واستكمل: "هل يُمكن طبقًا لأقوال محامي مصطفى فهمي أن والده المتوفي منذ عشرين سنة أو أكثر أن يستضيفه في شقته التي هي شقة الزوجية منذ سنة 2017 ؟ وهل يمكن للفنان القدير أن يترك متعلقات الباشوية الخاصة بوالده في منزل زوجية الإعلامية مدام فاتن موسى ؟".

وأكد البيان: "الإعلامية فاتن موسى تحتفظ بكافة حقوقها في السب والقذف والبلاغ الكاذب من قبل طليقها مصطفى فهمي وتمسكها بكافة حقوقها الشرعية والقانونية والجنائية قبل هذا الفنان".

وواصل: "وأخيرًا الإعلامية مدام فاتن موسى تُرحِّب بعرض حقوقها الشرعية والقانونية على وجه التحديد وليس قولاً مُرسلاً لها في مكالمة تليفونية بما يتناسب مع مركزها الاجتماعي وفناء سنوات من شبابها معه مقابل التصرفات الغادرة التي تُؤكد الصدمة الشديدة لها بتلك الدرجة، ونأمل من الفنان مصطفى فهمي مراجعة تلك التصرفات ويكون في الصورة التي يتوقعها جمهوره، ولا تنتهي سيرته بتلك التصرفات التي تُؤثِّر بشكل فعّال سلبياً على المجتمع الفني".

وأضاف: "ختامًا يوم الأحد أؤكد ذلك بالمستندات بعد استخراج صورة من وثيقة الطلاق".

وكانت فاتن موسى قد أعلنت عبر صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، أن الفنان مصطفى فهمي طلقها غيابيا أثناء تواجدها في لبنان، ولم تعلم بالأمر إلا من خلال السوشيال ميديا، كما أكدت أمس أنها ذهبت لمنزل الزوجية الذي جمعها بطليقها الفنان مصطفى فهمي، ولم تجد أي من متعلقاتها الشخصية.

فن

الأربعاء 15 مايو 2024 17:49:40
الأربعاء 15 مايو 2024 00:35:27