انتهاء تصوير مسلسل أيام وبنعيشها

الجمعة 12 نوفمبر 2021 14:04:22
انتهاء تصوير مسلسل "أيام وبنعيشها"

بعد أكثر من 3 أشهر في لبنان، انتهى صناع المسلسل المصري "أيام وبنعيشها" من تصوير كافة مشاهد العمل الذي تطلب تواجدهم بديكورات خاصة للحارة المصرية في بيروت، ومن المقرر أن يعود فريق العمل للقاهرة استعدادا لطرحه خلال الفترة المقبلة.

"أيام وبنعيشها" وبطولة حورية فرغلي، شيرى عادل، وأحمد صفوت، وسلوى خطاب، وميدو عادل، ومحمود حجازى، ورياض الخولى، وندى موسى، مى القاضي، وحجاج عبد العظيم ولقاء سويدان، وسماح السعيد، حنان يوسف، صفاء جلال، محمد دسوقى ومحمد مغربى، تأليف سماح الحريرى وإخراج محمد أسامة.

وتجسد حورية فرعلى ضمن أحداث المسلسل شخصية فتاة تعيش في حارة شعبية، وتضطر للزواج من رياض الخولى، أما شيرى عادل فتجسد دور فتاة تفقد عائلتها في حادث ويتولى تربيتها عمها رياض الخولى، وتتزوج بعد ذلك من أحمد صفوت وتواجه العديد من التحديات والمشاكل .

يذكر أن الفنانة حورية فرغلي تعاقدت مؤخرا على فيلم بعنوان "التجربة"، ومن المقرر أن تبدأ التصوير خلال الفترة المقبلة بعد الاتفاق على الخطوط العريضة للعمل، وتعيش حورية حالة من النشاط الفنى بعد تجاوز أزمتها الصحية التي ألمت بها على مدار السنوات الماضية، حيث قامت الفترة الماضية بتصوير عدد من مشاهدها فى فيلم "براءة ريا وسكينة" بمشاركة النجمة وفاء عامر، من تأليف أحمد عاشور، وإخراج السورى عبد القادر الأطرش.