بالصور.. صابر الرباعي يتألق في حفله بمهرجان الموسيقى العربية

الجمعة 12 نوفمبر 2021 17:06:30
بالصور.. صابر الرباعي يتألق في حفله بمهرجان الموسيقى العربية

تألق الفنان التونسي صابر الرباعي مساء أمس الخميس على مسرح حفله بمكتبة الإسكندرية ضمن فعاليات الدورة الثلاثين لمهرجان الموسيقى العربية.

وحضر الرباعي قبيل الحفل بصحبة الشاعر علي المولى والموزع ياسر الحريري، وأجرى بروفة على بعض الأغاني التي قدمها بمشاركة فرقته الموسيقية.

كما حرصت المطربة ريهام عبد الحكيم التي أحيت أولى فقرات الحفل على الترحيب بصابر الرباعي والامتنان بتواجدها معه في حفل واحد في الإسكندرية مكان نشأتها.

وصعد الرباعي على خشبة مسرح مكتبة الإسكندرية بجوار فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو كريم فودة مرددا لأغنية "ببساطة" وسط عاصفة من التصفيق وهتافات الإعجاب.

وقال صابر: "أشكر دار الأوبرا المصرية لاتاحتي الفرصة التواجد أمام الجمهور المصري .. وتواجدي المستمر بحفلات دار الأوبرا المصرية يضيف لتاريخي الفني الصغير".

واشعل الرباعي الحفل بالعديد من أغانيه التي تألق بها طوال مشواره الفني منها يا عسل، مثلث الحب، عالطاير، عمري الجديد، أتحدى العالم، ماتخافش مني، على نار، الله يحميك، عزة نفسي، ضاقت بيك، خلص تارك، عز الحبايب، يللي بجمالك، جرحي ماشفي، ميدلي للفنانة الراحلة ذكرى، على اللي جرى، ومن التراث التونسي، سيدي منصور.

يذكر أن صابر الرباعي أعلن مؤخرا إحيائه حفلين غنائيين في شهر يناير المقبل في دار الأوبرا السلطانية بمسقط في سلطنة عُمان.

ونشر الرباعي عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر" فيديو ترويجي للحفل، وعلق:" متحمس كثيرا إلى أن القاكم بأكثر الأماكن تميزا ومحبة على قلبي بسلطنة عمان وموعدنا يوم 6 و7 من شهر يناير القادم على مسرح دار أوبرا السلطانية عُمان .. إلى أن ألقاكم ، لكم مني كل المحبة".