شاهد أهداف مباراة الجزائر والنيجر اليوم في تصفيات كأس العالم 2022 إفريقيا

الجمعة 12 نوفمبر 2021 17:49:00
شاهد أهداف مباراة الجزائر والنيجر اليوم في تصفيات كأس العالم 2022 إفريقيا

يوسف بلايلي لاعب منتخب الجزائر

فاز منتخب الجزائر على نظيره الجيبوتي بأربعة أهداف دون رد، خلال اللقاء الذي جمعهما على استاد القاهرة الدولي، في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2022 في أفريقيا.

وسجل أهداف الجزائر، يوسف البلايلي لاعب نادي قطر في الدقيقة 29، وأضاف سعيد بن رحمة جناح ويست هام الإنجليزي الهدف الثاني بالدقيقة 40، وعزز سفيان فيجولي لاعب جلطة سراي التركي التقدم بهدف ثالث في الدقيقة 42، وإسلام سليماني في الدقيقة 90.

ترتيب مجموعة الجزائر في تصفيات كأس العالم

وتتصدر الجزائر صدارة المجموعة الأولى في التصفيات برصيد 10 نقاط بعد 4 جولات، أنهتها بانتصارات ثلاثة وتعادل واحد، متساوية مع منتخب بوركينا فاسو، في حين تقع جيبوتي في قاع المجموعة دون نقاط بعد خسارتها في كل المباريات الأربعة الأولى.

ولجأ جمال بلماضي المدير الفني للجزائر، خلال مباراة جيبوتي، إلى إجراء العديد من التغييرات على التشكيل الأساسي، ليتجنب بعض اللاعبين الأساسيين خطر الغياب عن لقاء بوركينافاسو الحاسم بسبب تراكم الإنذارات، مثل المدافعين رامي بن سبعيني وجمال بلعمري ولاعب الوسط المتألق رامز زروقي.

وأيضا يرغب بلماضي في منح فرصة للاعبين الأساسيين للراحة، بعد أن لعبوا مواجهات كثيرة مؤخرا، سواء مع المنتخب أو أنديتهم، حيث أكد بلماضي أكثر من مرة أنه لا توجد تشكيلة أساسية وتشكيلة بديلة، وأنه يستعد لدخول المباراة بالتشكيلة التي يمكنها الفوز.

ودخل بلماضي المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: رايس مبولحي.
خط الدفاع: رضا حلايمية - عبدالقادر بدران - عيسى ماندي - أيوب عبداللاوي
خط الوسط: رامز زروقي - إسماعيل بن ناصر - سفيان فيغولي.
خط الهجوم: رياض محرز - إسلام سليماني - سعيد بن رحمة.

وخاطب اتحاد الكرة الجيبوتي مسؤولي استاد القاهرة رسميا، وطلبوا استضافة مباراة الجزائر أمام جيبوتي في الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم 2022، بينما أبدى جمال بلماضي، المدير الفني للمنتخب الجزائري عبر عن سعادته البالغة لمواجهة جيبوتي بمصر، كونه يحتفظ بذكريات جميلة في إشارة إلى تتويجه مع الفريق بلقب بطولة كأس أمم أفريقيا 2019.

شاهد أهداف مباراة الجزائر وجيبوتي اليوم