القنوات الناقله لمباراة مصر وانجولا في تصفيات كاس العالم 2022 إفريقيا

الجمعة 12 نوفمبر 2021 18:27:00
 القنوات الناقله لمباراة مصر وانجولا في تصفيات كاس العالم 2022 إفريقيا

لقطة من مباراة منتخب مصر وأنجولا - أرشيفية

يحل منتخب مصر لكرة القدم، ضيفا على المنتخب الأنجولي، مساء الجمعة 12-11-2021، في العاصمة لواندا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

ويتسلح المنتخب المصري في هذ المواجهة بدفعة من الفوز في آخر مباراتين على ليبيا، الأولى بهدف نظيف في القاهرة، والثانية بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم في ليبيا، ليقترب الفراعنة من التأهل للمرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2022.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وأنجولا اليوم

تنطلق مباراة منتخب مصر ضد أنجولا في التاسعة مساء الويم الجمعة 12-11-2021 بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة بتوقيت أبو ظبي، وتنقل على الهواء مباشرة عبر قناة "أون سبورت"، والتي لها الحق في إذاعة مباريات المنتخب المصري، وفق ما أعلنته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية مالكة القناة، بحصولها على حقوق بث مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس العالم قطر 2022، بشكل حصري داخل مصر.

وقالت المتحدة إن اتفاقها مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بشأن حقوق بث مباريات تصفيات كأس العالم قطر 2022 داخل وخارج مصر، يشمل مباريات المنتخب المصري أمام أنجولا والجابون وليبيا، ومباراتي الدور المقبل الحاسمتين في التأهل إلى المونديال عبر البث الأرضي والفضائي على قنوات "أون تايم سبورتس".

تردد قناة أون تايم سبورت 

ولمتابعة المباراة نقدم لكم تردد قناة "اون تايم سبورتس" الجديد:

التردد الجديد هو : 11861
معدل الترميز: 27500
تردد القناة: 11861
معامل الاستقطاب: رأسي
معامل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 6/5

وعقد المدير الفني لمنتخب مصر البرتغالي كارلوس كيروش، اجتماعا مع لاعبى المنتخب الوطني على هامش المحاضرة الأخيرة قبل انطلاق المباراة، وحذر المدير الفني لاعبيه من التهاون في الملعب على اعتبار أن المباراة سهلة، وأوضح أن فقدان نقاطها قد يضر المنتخب المصري في الدوري الحالي أو الدور المقبل، كما حذر الذين لن يشاركوا في المباراة من التذمر والغضب، مؤكدا أن قائمة اللاعبين الـ24 ليسوا ضيوف شرف، ولا بد من استعادة جاهزيتهم كاملة.

كما أكد المدير الفني للمنتخب، أن إظهار علامات الاستياء أو الخروج عن ضبط النفس لأي لاعب خلال المباراة أو تعرضه للطرد بسبب سوء السلوك، سيكون مصيره الاستبعاد من المنتخب نهائيا، مهما كان اسم ومستوى اللاعب.