تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة مصر وأنجولا في تصفيات كاس العالم 2022

الجمعة 12 نوفمبر 2021 18:34:00
 تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة مصر وأنجولا في تصفيات كاس العالم 2022

لاعبو منتخب مصر لكرة القدم - أرشيفية

يلتقي منتخب مصر لكرة القدم، مضيفه المنتخب الأنجولي، مساء اليوم الجمعة 12-11-2021، في العاصمة الأنجلوية لواندا، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وتنطلق مباراة منتخب مصر ضد أنجولا في التاسعة مساء اليوم الجمعة 12-11-2021 بتوقيت القاهرة، في تمام العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشرة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وأنجولا

وتنقل مباراة مصر وأنجولا على الهواء مباشرة عبر قناة "أون سبورت"، حيث حصلت القنواة على حقوق إذاعة مباريات المنتخب المصري، حسب إعلان الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية صاحبة القناة، بحصولها على حقوق بث مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس العالم قطر 2022، بشكل حصري في مصر.

وقالت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إن اتفاقها مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، منحها حق إذاعة مباريات تصفيات كأس العالم 2022 والمقامة في قطر، في داخل وخارج مصر، ومن ضمنها مباريات المنتخب المصري أمام أنجولا والجابون وليبيا، وامباراتان اللتان سيقامان في الدور المقبل، واللتان تحسمان التأهل إلى المونديال، وذلك عبر البث الأرضي والفضائي على قنوات "أون تايم سبورتس".

تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة مصر وأنجولا

ولمتابعة المباراة نقدم لكم تردد قناة "اون تايم سبورتس" الجديد:

التردد الجديد هو : 11861
معدل الترميز: 27500
تردد القناة: 11861
معامل الاستقطاب: رأسي
معامل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 6/5

واجتمع المدير الفني لمنتخب مصر البرتغالي كارلوس كيروش، بلاعبى المنتخب على هامش المحاضرة الأخيرة قبل انطلاق المباراة، وأكد لهم أن عدم السيطرة على النفس وإبداء علامات الاستياء لأي لاعب خلال المباراة، أو تعرضه لعقوبة بسبب السلوك، سيكون نتيجته الاستبعاد من المنتخب نهائيا، مهما كان اسم ومستوى اللاعب.

وحذر المدير الفني لاعبيه من التهاون في الملعب باعتبار أن المباراة بسيطة، وأوضح أن فقدان نقاطها قد يضر المنتخب المصري في الدوري الحالي أو الدور المقبل، كما حذر الذين لن يشاركوا في المباراة من التذمر والغضب، مؤكدا أن قائمة اللاعبين الـ24 ليسوا ضيوف شرف، ولا بد من استعادة جاهزيتهم كاملة.