التشكيل الرسمي لمنتخب مصر أمام أنجولا اليوم في تصفيات كأس العالم 2022 إفريقيا

الجمعة 12 نوفمبر 2021 20:26:00
 التشكيل الرسمي لمنتخب مصر أمام أنجولا اليوم في تصفيات كأس العالم 2022 إفريقيا

لاعبو منتخب مصر لكرة القدم - أرشيفية

يلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، منافسه منتخب أنجولا اليوم الجمعة 12-11-2022، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة السادسة المؤهلة للدور الأخير لتصفيات كأس العالم، في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة، الحادية عشرة بتوقيت أبو ظبي.

وأدى منتخب مصر مساء أمس الخميس، مرانه الأخير على الملعب الرئيسي باستاد 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا، تمهيدا للقاء منتخبها اليوم، وشارك في المران جميع اللاعبين الـ 24 الذين اختارهم كيروش في قائمة الفراعنة، وظهر الجميع على أعلى مستوى فنيا وبدنيا.

التشكيل الرسمي لمباراة مصر وأنجولا اليوم

وأعلن كيروش المدير الفني لمنتخب مصر التشكيل الرسمي الذي سيخوض به المباراة، وجاء كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: أكرم توفيق- أحمد حجازي – أيمن أشرف – أحمد فتوح.

الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية – محمد النني – محمد صلاح.

الهجوم: مصطفى محمد – محمد شريف.

واجتمع المدير الفني لمنتخب مصر البرتغالي كارلوس كيروش، بلاعبى المنتخب على هامش المحاضرة الأخيرة قبل انطلاق المباراة، وأكد لهم أن عدم السيطرة على النفس وإبداء علامات الاستياء لأي لاعب خلال المباراة، أو تعرضه لعقوبة بسبب السلوك، سيكون نتيجته الاستبعاد من المنتخب نهائيا، مهما كان اسم ومستوى اللاعب.

وحذر المدير الفني جميع اللاعبين من التهاون في الملعب، باعتبار أن المباراة في المتناول، وأوضح أن خسارة نقاطها يتسبب في ضرر للمنتخب المصري في الدوري الحالي أو الدور المقبل، كما حذر اللاعبين الذين لن تسمح لهم ظروف المباراة بالمشاركة أساسيين أو بدلاء، من إبداء الاعتراض أو الامتعاض، مؤكدا أن قائمة اللاعبين الـ24 ليسوا ضيوف شرف، ولا بد من استعادة جاهزيتهم كاملة.

وتحدد موعد عودة البعثة في العاشرة من صباح السبت المقبل إلى برج العرب بالإسكندرية مباشرة، لمواصلة المعسكر المغلق حتى يستعد المنتخب للقاء منتخب الجابون في الثالثة عصر الثلاثاء المقبل باستاد الجيش، ضمن الجولة الأخيرة للمجموعة، كما تقرر غلق التدريبات المقبلة لزيادة التركيز.

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم 2022

ويتصدر منتخب مصر المجموعة السادسة بتصفيات المونديال بعشر نقاط، ويحل منتخب ليبيا بالمركز الثاني بست نقاط، فيما يأتي منتخب الجابون في المركز الثالث بأربع نقاط، ويتذيل منتخب أنجولا المجموعة برصيد ثلاث نقاط.