بث مباشر مباراة مصر وأنجولا اليوم في تصفيات كأس العالم 2022 إفريقيا

الجمعة 12 نوفمبر 2021 20:56:00
 بث مباشر مباراة مصر وأنجولا اليوم في تصفيات كأس العالم 2022 إفريقيا

لاعبو منتخب مصر لكرة القدم - أرشيفية

يحل منتخب مصر الأول لكرة القدم، ضيفا على نظيره الأنجولي، في المباراة التي تجمع المنتخبين مساء الجمعة 12-11-2021، في العاصمة لواندا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم 2022 إفريقيا

ويتصدر منتخب مصر المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط، بينما تحتل ليبيا المركز الثاني برصيد 6 نقاط، وتأتي الجابون في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، فيما تتذيل أنجولا ترتيب المجموعة بـ3 نقاط.

وحقق منتخب مصر الفوز في آخر مباراتين له أمام ليبيا، في مصر بهدف نظيف، وفي ليبيا بثلاثية نظيفة، ليقترب الفراعنة من التأهل للمرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2022.

بينما تلقى منتخب أنجولا هزيمة كبيرة من نظيره الجابوني بهدفين مقابل لاشيء، أبعدته عن المنافسة، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "رينفيشن ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة السادسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 التي ستقام في قطر.

ويبحث منتخب مصر عن الفوز ليضمن التأهل الرسمي للمباراة الفاصلة، دون انتظار نتائج باقي فرق المجموعة أو الجولة السادسة، إلى جانب تعديل مركز المنتخب في تصنيف فيفا والتواجد ضمن منتخبات التصنيف الأول، ليبتعد عن مواجهة الجزائر أو المغرب أو السنغال في الجولة الفاصلة.

جماهير مباراة مصر وأنجولا اليوم

ويحضر مباراة مصر وأنجولا الليلة 12 ألف مشجع من الجمهور الأنجولي، حيث يعد ملعب مباراة الليلة أكبر ملاعب لواندا، وتصل سعته لـ30 ألف متفرج، ولكن المباراة ستكون بحضور 12 ألف متفرج، أقل من نصف سعة الاستاد، بسبب ظروف فيروس كورونا.

موعد مباراة مصر وأنجولا والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة منتخب مصر ضد أنجولا في التاسعة مساء اليوم الجمعة 12-11-2021 بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة بتوقيت أبو ظبي.

وتنقل مباراة مصر وأنجولا على قناة "أون سبورت"، حيث أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية حصولها على حقوق بث مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس العالم قطر 2022، بشكل حصري داخل مصر.

ولمشاهدة المباراة نقدم لكم تردد قناة "اون تايم سبورتس" الجديد، لمشاهدة الدوري المصري الممتاز ومباريات منتخب مصر:

التردد الجديد هو : 11861
معدل الترميز: 27500
تردد القناة: 11861
معامل الاستقطاب: رأسي
معامل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 6/5

شاهد بث مباشر مباراة مصر وأنجولا اليوم