بريتني سبيرز تتحرر من وصاية والدها

السبت 13 نوفمبر 2021 03:36:00
بريتني سبيرز تتحرر من وصاية والدها

تحررت نجمة البوب الأمريكية الشهيرة، بريتني سبيرز، من فرض الوصاية على شخصيتها والتي ظلت تسيطر على شؤون حياتها لمدة 13 عامًا.

وقررت القاضية بريندا بيني في محكمة بلوس أنجلوس، أمس الجمعة، إنهاء الوصاية على شخص بريتني جان سبيرز وممتلكاتها الخاصة، موضحة أن الوصي الحالي سيواصل العمل لتسوية القضايا المالية الجارية في القضية.

وكانت المغنية البالغة من العمر 39 عامًا طلبت من المحكمة إنهاء الترتيبات القانونية التي تحكم حياتها الشخصية وممتلكاتها التي تبلغ قيمتها 60 مليون دولار منذ عام 2008.

وأسندت الوصاية لوالد سبيرز بعد تعرّضها لانهيار عام، خضعت على إثره للعلاج من مشاكل نفسية لم يتم الكشف عنها.

من جانبه، وافق والد نجمة البوب الأمريكية جيمي سبيرز، على التنحي عن الوصاية عليها، مؤكدًا أن قراره هذا لن يؤثر على علاقته بها وسيظل يحبها على الدوام.

وأكدت الوثائق القانونية الجديدة في قضية الوصاية المحتدمة في الآونة الأخيرة بين المغنية الشهيرة بريتني سبيرز ووالدها جيمي سبيرز حول رفع وصايته المالية عنها، انسحاب جيمي من دور الوصاية عليها.

ولم تكشف هذه الوثائق، عن أي أسس فعلية تفيد بأنه تمت إزالة أو توقيف جيمي عن دوره كوصي على ابنته المغنية الشهيرة، بل ذكرت أن والدها لا يعتقد أن المعارك القضائية بينه وبين ابنته لاستمراره كوصي رسمي عليها ستكون في مصلحتها، رغم أنه يتعرض دائمًا للهجوم والانتقادات بهذا الشأن، ولكنه يرى أن هذا القرار هو الأفضل لها الآن.

وأشارت الوثائق الجديدة إلى أن لين سبيرز، شقيقة بريتني باعتبارها لم تشارك كثيرًا في أمور الوصاية على شقيقتها، أو في حياة المغنية الشهيرة بشكل عام منذ 13 عاما، لذلك فإنها غير كافية لتصبح الوصية عليها.

وأفادت الوثائق، بأن بريتني رفضت الذهاب لرؤية والدتها عندما كانت متواجدة في مصحة للتأهيل النفسي في العام 2019.