جنات تطرب جمهورها في مهرجان الموسيقى العربية

السبت 13 نوفمبر 2021 11:40:39
جنات تطرب جمهورها في مهرجان الموسيقى العربية

أطربت الفنانة المغربية جنات جمهور حفلها مساء أمس على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية ضمن فعاليات الدورة الـ 30 من مهرجان الموسيقى العربية.

وبدأت جنات حفلها بأغنية "يا مسا الجمال" وسط تفاعل كبير مع الجمهور، ووجهت التحية لكل الحاضرين قائلة:" أشكركم وبحبكك من قلبي على الحضور، وبالأخص الجمهور المغربي الذي حرص على التواجد في الحفل بشكل مكثف، علمت بوجودهم من الصلاة على سيدنا رسول الله وهي عادة الجمهور المغربي في كل المناسبات".

وواصلت جنات تقديم أغنياتها منها: على فكرة وخيط ضعيف واللي بيني وبينك ومين بيعيش أكتر من عمره واوعى تكسر لي قلبي وحبيبي على نياته وماتفكرنيش، كما قدمت اغاني من الزمن الجميل مثل: دارت الأيام لأم كلثوم وشعوري نحيتك لـ وردة، وقولوا لعين الشمس لشادية، وسط تفاعل كبير مع الجمهور، واختتمت الحفل بأغنية البادى أظلم.

يذكر أن آخر ألبوم للنجمة جنات "أنا في انتظارك" والذي ضم 11 أغنية باللهجة المصرية وقد تعاونت مع عدد من الملحنين والشعراء والموزعين الكبار بجانب الشباب، ومنهم: تامر حسين، وعزيز الشافعي، وعبدالحميد الحباك، وجمال الخولى، وشادي نور، وكريم حكيم، وسلامة على، على فتحى، وأحمد الحبشى، ومن الملحنين وليد سعد، ومدين، ورامي جمال، وأحمد حسين، وعماد تاج، وخالد فتوح، وبلال سرور.