شجون الهاجري تنفي ارتباطها بـ محمد العلوي

السبت 13 نوفمبر 2021 12:25:03
شجون الهاجري تنفي ارتباطها بـ محمد العلوي

بعد أسابيع من إثارتها الجدل بصورة رومانسية مع زوميلها الفنان محمد العلوي خلال كواليس تصوير مسلسل "هروب"، عادت الفنانة الكويتية شجون الهاجري لتحسم جدل ارتباطها، حيث أن "العلوي" نشر قبل أسبوعين صورة له مع الهاجري عبر حسابه على "انستجرام"، ظهرا فيها وهما جالسين بشكل رومانسي وخلفهما بحيرة، وعلق على الصورة قائلا: "شوجي.. هروب"، وهو ما جعل البعض يعتقد أن الثنائي قد ارتبطا.

شجون وضحت الأمر خلال لقائها الأخير في برنامج "إنسايدر بالعربي" الذي يعرض عبر شاشة دبي، نافية وجود علاقة عاطفية بينها وبين زميلها، ولفتت إلى أنهما يتعاونان فقط حاليًا في مسلسل "هروب" المقرر عرضه قريبًا، وقالت:" القصة كلها هتكون بمضمون العمل الجديد، والصور حتى اللي انتشرت هتكون ضمن أحداث مسلسل هروب".

غيما علق "العلوي" على الصورة التي اعتبرها البعض رومانسية، وقال إنه منذ أن تعاون مع شجون في المسلسل لم يلتقطا أي صورة معًا وبمجرد أن نشر صورة طبيعية انتشرت شائعات حولها، موضحًا أنه بسبب علاقة الصداقة الوطيدة بينه وبين شجون والتي ظهرت بقوة في الصورة، فربما فسر البعض الأمر بأن هناك شيء آخر غير الصداقة.

"هروب" بطولة شجون الهاجري ومحمد العلوي وباسم مغنية وجيسي عبده، والمسلسل من تأليف حنين عمر، وإخراج محمد جمعة، وإنتاج شركة إيجل فيلمز للمنتج جمال سنان، وسيتم عرضه عبر منصة شاهد، وتدور أحداثه في 10 حلقات.