أحدث ظهور للفنانة المصرية المعتزلة هدى رمزي (صور)

السبت 13 نوفمبر 2021 12:50:00
أحدث ظهور للفنانة المصرية المعتزلة هدى رمزي (صور)

اللفنانة المصرية المعتزلة هدى رمزي

بعد غياب طويل عن جمهورها، ظهرت الفنانة المصرية المعتزلة هدى رمزي فى حفل عقد قران صلاح رمزى، ابن شقيقها المنتج الراحل محمد حسن رمزى، الذى أقيم بحضور شقيقه الفنان شريف رمزى وزوجته ريهام أيمن، وعدد من الأصدقاء وأهل العروسين.

ونشرت الفنانة ريهام أيمن صور عقد القران عبر حسابها على "انستجرام"، وظهرت هدى رمزي برفقتهم بإطلالة مبهجة وأنيقة مع ملامحها الجميلة التي حافظت عليها رغم تقدمها في العمر وبلوغها عامها الـ 63.

وكان آخر ظهور للنجمة هدى رمزى، فى نوفمبر من العام الماضى، عندما كانت برفقة الإعلامية المصرية بوسى شلبى، فى أحد المناسبات، وسبقها أيضا ظهور مميز فى عيد ميلاد الفنانة بوسى الأخير، حيث نشرت مى نور الشريف مجموعة صور من الاحتفال العائلى فى منزل الأسرة، بحضور عدد من أصدقائهم منهم الفنانة هدى رمزى.

من هي الفنانة هدى رمزي؟

هدى رمزي من مواليد 10 نوفمبر 1958 بدأت حياتها الفنية بسن الـ17، وهي ابنة المخرج حسن رمزي وأخوها المنتج السينمائي محمد رمزي، درست في كلية الإعلام قسم الإذاعة والتليفزيون.

كان والدها المنتج حسن رمزى يحضر لفيلم "الرداء الأبيض"، للنجمة نجلاء فتحى وبعد اعتذار بوسى عن تجسيد دور ابنة البطلة، طلبت نجلاء من المنتج إشراك ابنته وقالت له "هدى بنت حلوة وملونة وهتنفع فى الدور".

اشتهرت هدى رمزي بشكل كبير في فترة الثمانينات، وشاركت بما يقارب بـ 29 عملًا بين السينما والتليفزيون، من أشهرها: "حنفي الأبهة، وجري الوحوش، وبئر الحرمان، عصر الذئاب، مع سبق الإصرار، امرأتان، الرداء الأبيض"، ومسلسلات: "أحلام الفتى الطائر، السمان والخريف، بنت الأيام، الزوجة آخر من تعلم، الحب وأشياء أخرى، علي الزيبق".

اعتزلت السينما بعد أن ارتدت الحجاب وابتعدت عن الفن والأضواء بشكل نهائي عام 1993، ثم عادت وخلعت الحجاب قبل فترة قصيرة، وقالت عن تلك الفترة :"فجأة وجدت نفسي أرغب في ارتداء الحجاب وكان وقتها من الصعب أن أعمل وأنا محجبة فقررت الاعتزال نهائيا وعندما خلعت الحجاب فضلت الاستمرار فى الابتعاد".