فيفي عبده: لا أخاف من الموت وهذه وصيتي لتربي قبري (فيديو)

السبت 13 نوفمبر 2021 13:13:00
فيفي عبده: لا أخاف من الموت وهذه وصيتي لتربي قبري (فيديو)

الفنانة المصرية فيفي عبده

تصدرت الفنانة المصرية فيفي عبده حديث رواد السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية بعد لقائها الأخير في برنامج "أسرار النجوم"، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي عبر إذاعة نجوم إف إم، وتحدثت فيفي عبده عن كواليس بعض من أعمالها الفنية وبعض أسرار حياتها الشخصية، ووصيتها لتربي مدفنها.

تصريحات فيفي عبده

وأوضحت فيفي خلال حديثها أن الفيديوهات الطريفة والاستعراضية المبهجة التي تشاركها مع الجمهور على "انستجرام"، تحاول من خلالها إعطاء طاقة إيجابية للجميع، وربما تكون تلك الطاقة الإيجابية أمرا تفتقده هي، وتابعت: "أنا بديهم اللي أنا مفتقداه.. بديهم الإيجابي وأنا عندي سلبيات كتير جدًا".

كما كشفت الفنانة المصرية أنها مؤخرًا فكرت كثيرًا في أن تذهب للمكوث في المنطقة المحيطة بمقبرتها، حيث باتت تفكر كثيرا في الموت، لافتة إلى أنها أوصت تربي مقبرتها بالاهتمام بها بعد الوفاة، وطالبته بعدم وضع الورود الطبيعية والاكتفاء بالزهور الصناعية، وهي الوصية التي أثارت اندهاش الإعلامية إنجي علي.

وأشارت فيفي عبده إلى أنها عندما انتشرت شائعات وفاتها مؤخرًا، لم تغضب من تلك الشائعات، ولكنها كانت سعيدة بسبب مشاهدتها لحب الجمهور لها، كما أنها أحبت نفسها أكثر، لافتة إلى أن أزمة انتشار فيروس كورونا في العالم، أثرت عليها بالسلب وتسببت في تدهور حالتها النفسية وابتعادها عن الجميع، خاصة أنها فقدت عدد من أحبائها وزملائها بسببها.

حكاية فيفي عبده مع الموت

وكانت فيفي عبده قد تحدثت عن "الموت" في لقاء سابق لها مع الإعلامي العراقي نزار الفارس في برنامج "مع الفارس"، وقالت إنها حين بدأت في تصميم مدفنها قررت أن يكون مشابها تمامًا لمدفن المطرب المصري الراحل، عبد الحليم حافظ، مضيفة أن حليم لم يكتب كلمة "الفنان" على قبره، وهو ما جعلها تقتنع بعدم كتابة كلمة "الراقصة" على قبرها.

وبينما أوضحت فيفي عبده أنه لا يجوز أن تكتب "راقصة" على قبرها وهي تستعد للقاء الله تعالى بعد موتها، فقد شددت على أن الله هو من يحاسب عباده، وليست هي أو المذيع، وعادت لتؤكد في البرنامج أنها لن تجعل أحد يضع لقبًا على قبرها.

يذكر أن أحدث ظهور لفيفي عبده كان في ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة برفقة حفيدتها، ونال ظهورهما إعجاب قطاع كبير من جمهورها الذين احتفلوا بتعافيها التام من أزمتها الصحية الأخيرة.