أجويرو يعلق على أنباء اعتزاله بسبب مشكلات في القلب: دائما أتحلى بالإيجابية

السبت 13 نوفمبر 2021 13:55:00
 أجويرو يعلق على أنباء اعتزاله بسبب مشكلات في القلب: "دائما أتحلى بالإيجابية"

شغلت الحالة الصحية لنجم الأرجنتين ومانشستر سيتي السابق وبرشلونة الحالي سيرجيو أجويرو، الملايين حول العالم، بعد أن أعلنت إذاعة "راديو كتالونيا" أن المهاجم الدولي بدأ يفكر في اعتزال كرة القدم بشكل نهائي، بعد المشكلة القلبية التي عانى منها مؤخرًا أثناء اللعب.

وسقط سيرجيو أجويرو خلال مباراة ديبورتيفو آلافيس، وبدا أنه يعاني من ضيق في التنفس وألم في الصدر، وتم نقله إلى المستشفى بعد أن تم استبداله قبل نهاية الشوط الأول، واتضح أنه يعاني من عدم انتظام في نبضات القلب.

وجرى استبعاد الأرجنتيني بالفعل لمدة 90 يوما ليخضع فيها للعلاج، وفقا لبيان رسمي صادر عن نادي برشلونة، لكن إذاعة "راديو كتالونيا" الإسبانية ذكرت أن أجويرو "متشائم" على الرغم من عدم اتخاذ قرار نهائي بشأن مسيرته حتى الآن، وسيستمر في المراقبة لمعرفة ما إذا كان قادرا على استئناف مسيرته المهنية أم الاعتزال.

ويخضع أجويرو لمتابعة قوية من الجهاز الطبي في برشلونة، ويقيم الأطباء حالته الصحية باستمرار قبل اتخاذ أي قرارات بشأن مستقبله، حيث تجبر هذه الأنواع من الإصابات، بخاصة في القلب، أغلب اللاعبين على الاعتزال، وكان آخرهم حارس ريال مدريد الأسبق ومنتخب إسبانيا إيكر كاسياس، خلال فترة لعبه مع نادي بورتو.

وعلق أجويرو على الأنباء التي ترددت عن اعتزاله بسبب مشاكل القلب، وكتب أجويرو تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلا: "بالنظر إلى الشائعات، فأنا أخبر الجميع أنني أتابع إرشادات أطباء النادي وأجري الفحوصات" سأرى تقدمي خلال 90 يوما، أنا أتحلى بالإبيجابية دائما".

وانضم أجويرو إلى برشلونة قادما من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بشكل مجاني في الانتقالات الصيفية الماضي،. ووقع اللاعب البالغ من العمر 32 عاما عقدا مدته عامان حتى 2023، وتتضمن الصفقة شرطا جزائيا بقيمة 100 مليون يورو.

وخاض أجويرو مع برشلونة منذ انتقاله للفريق هذا الصيف من مانشستر سيتي 5 مباريات، سجل فيها هدفا وحيدا في كلاسيكو ريال مدريد الذي خسره فريقه 1-2.