حلا شيحة تنعي شقيقة زوجها معز مسعود

السبت 13 نوفمبر 2021 14:54:08
حلا شيحة تنعي شقيقة زوجها معز مسعود

نعت الفنانة المصرية حلا شيحة شقيقة زوجها الباحث والداعية معز مسعود بعد أن أعلن أمس وفاتها عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر".

وكتبت حلا، عبر حسابها على موقع "إنستجرام": "إن العين تدمع، والقلب يحزن، ولا نقول إلا ما يرضى ربنا، وإنا يا عُلا لمحزونون لفراقك يا أطيب قلب وروح مش من العالم ده.. انتقلت إلى جوار الله عُلا مسعود أخت زوجي نسألكم الدعاء".

وكان قد أعلن الباحث والمنتج معز مسعود، عن وفاة شقيقته علا مسعود، مؤكدا أن وفاتها تُعد من أصعب لحظات حياته.

وكتب مسعود، عبر حسابه على "تويتر": "إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك يا علا يا حبيبتي لمحزونون.. ولا نقول إلا ما يرضي ربنا.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. دي من أصعب لحظات حياتي.. توفيت شقيقتي وحبيبة قلبي وصديقة عمري علا مسعود".

وأضاف: "أرجو منكم الدعاء لها أن يرحمها الله ويجعلها من أهل الفردوس الأعلى.. شكر الله سعيكم".

كما اشتركت أيضا الفنانة هنا شيحة في النعي، وكتبت عبر "انستجرام" :" يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي.. توفيت إلى رحمة الله تعالي عُلا مسعود شقيقة معز مسعود أخي وزوج أختي، ربنا تقبلها في رحابك وارحمها واغفر لها واعفو عنها، نسألكم الدعاء".

في سياق آخر، عادت الفنانة حلا شيحة، زوجة معز مسعود إلى منصات السوشيال ميديا من جديد، بعد تقليل عدد مشاركتها خلال الفترة الماضية، ونشرت مؤخرا صور لها بالحجاب مع عائلتها واحتفلت بعيد ميلاد والدها، وقالت:" كل سنة وأنت بصحة وخير يا حبيبي، بنحبك يا غالي".