الشيف بوراك يشكر متابعيه: رسائل الدعم جعلتني أتحسن

السبت 13 نوفمبر 2021 23:46:00
الشيف بوراك يشكر متابعيه: "رسائل الدعم جعلتني أتحسن"

لقد أجريت عملية جراحية صغيرة، شكرا جزيلا لكم و على دعواتكم الجميلة، بارك الله فيكم.. شكرًا لكم على كل رسائل الدعم التي جعلتني أتحسن كثيرا، بهذه الكلمات عبر الشيف محمد بوراك أوزديمير الشهير بالشيف بوراك، عن شكره لمتابعيه بعد نشره صورة له داخل مستشفى عقب إجرائه عمليه جراحية.
وتفاعل كثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع صورة الشيف بوراك، حيث تجاوزت حاجز الـ1.6 مليون إعجاب، داعين له بسرعة الشفاء العاجل له.

والاسم الحقيقي للشيف بوراك "محمد بوراك أوزديمير، وولد عام 1994، هو طباخ تركي ذو أصول عربية (ينحدر من لواء اسكندرون بمدينة أنطاكية في محافظة هاتاي الواقعة على الحدود السورية حيث تعيش أغلبية عربية.
وذاعت شهرة الشيف بوراك كطباخ مبتكر، وحقق شهرة عربية وعالمية؛ حيث تجد الفيديوهات الخاصة به متابعه من الملايين عبر منصات الشبكات الاجتماعية، ويقصده المشاهير في مطعمه لتناول طعامه، حيث يظهر دائما مشاهير العالم يتناولون الطعام داخل مطاعمه الخاصة، نظرًا لطهي الطعام بطريقة مميزة تجذب الأنظار.

ويتمكن الشيف بوراك من الحديث بالعديد من اللغات، مثل اللغة التركية والعربية والإنجليزية، ومنذ أن قام بنشر فيديوهات له وهو يقوم بطهي الطعام وتحضيره بشكل إحترافي لاقى شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب.
ورث مهنة الطبخ عن أبيه وجده، إذ بدأ في مزاولتها منذ أن كان عمره 16 عاما، وتمتلك عائلة بوراك سلسلة مطاعم في تركيا، أشهرها مطعم المدينة بمنطقة تقسيم بإسطنبول، ويشارك دائما جمهوره ومتابعيه على مختلف صفحات السوشيال ميديا، مقاطع فيديو أثناء قيامه بعملية الطهي مستخدمًا خلطات خاصة، تعطي شكلا مميزا لأكلاته بالإضافة إلى الطعم.

وتتميز كل مقاطع الفيديو التي ينشرها الشيف بوراك بمهارة وخفة الحركة في إعداد الطعام بطريقة لافتة للانتباه، وهو الامر الذي كان سبب في شهرته، وجعل المقاطع الخاصة به تلقى رواجًا كبيرًا بين الناس.