القوات المشتركة تواصل انتصاراتها في الساحل الغربي وتطبيع الحياة في المناطق المحررة

السبت 2 يونيو 2018 04:06:19
القوات المشتركة تواصل انتصاراتها في الساحل الغربي وتطبيع الحياة في المناطق المحررة
الحديدة - المشهد العربي - خاص

تتوالى انتصارات قوات العمالقة والقوات المشتركة مسنودة بالقوات الإماراتية في الساحل الغربي وسط تقهقر كبير في صفوف المليشيات الحوثية بعد تلقيها ضربات موجعة في مختلف الجبهات .


الوية العمالقة تمكنت من الوصول إلى قريتي الغليفقة والطائف اللتين يبعدان عن مطار مدينة الحديدة بأقل من عشرة كيلو متر كما غنمت القوات صواريخ بالستية وجراد وأسلحة نوعية بعد عمليات تمشيط واسعة نفذتها اللوية العمالقة في المزارع الممتدة في زبيد وبيت الفقية والدراهمي كما سامت في تطبيع الأوضاع في هذه المناطق التي عادت إليها الحياة من جديد .


المليشيات الحوثية انسحبت من كل النقاط الممتدة على الطريق المؤدي إلى داخل مدينة الحديدة تاركة خلفها العتاد والأسلحة كما قامت بزرع حقول من الألغام على طول الطريق لدفي محاولة يائسة منها لمنع تقدم القوات.


ووصلت القوات المشتركة بدعم واسناد من القوات الإماراتية إلى مدينة الجاح وعينها على الحسينية بعد فرار المليشيات إليها وتخفيها في المزارع الكثيفة ...حيث سيسهم إسقاط الحسينية في التوجه الى عمق مدينة الحديدة باتجاه المنصورية لقطع امدادات المليشيات بين تعز وصنعاء والحديدة وعزل الحديدة ليتسنى دخولها في اسرع وقت ممكن .