تعرّف على أفضل أفلام الأنمي 2021

الأحد 14 نوفمبر 2021 05:12:00
تعرّف على أفضل أفلام الأنمي 2021

حصلت مجموعة من أفلام الأنمي في عام 2021 على تقييم عالمي متميز؛ نظرًا لأنها تجمع بين إخراج ونص جيد يجعل المشاهد لا يمل أثناء مشاهدته لتلك الأفلام التي تجذب جمهورًا كبيرًا؛ حيث تسجل نسبة مبيعات ضخمة.

قائمة أفضل أفلام الأنمي 2021

1. Batman: Soul of the Dragon

وتصدّر فيلم الأنمي الأكشن Batman: Soul of the Dragon أفضل أفلام الأنمي في عام 2021، وهو من إخراج سام ليو، وتأليف جيرمي أدامز.

وتدور قصة الفيلم حول بروس واين الذي يواجه تهديًدا كبيرًا متعلقًا بماضيه، ويساعده في المواجهة ثلاثة من زملائه المشهورين عالميًا في فنون الدفاع عن النفس، وهم ريتشارد دراجون، بن تيرنر، والسيدة شيفا.

فيلم الأنمي الأكشن Batman: Soul of the Dragon

2. SANTA COMPANY ~Midsummer Merry Christmas

صدر فيلم الأنمي الكوميدي SANTA COMPANY ~Midsummer Merry Christmas، في 28 يناير 2021، وهو من إخراج كينجي أيتوسو الذي أصدر الجزء الأول من "شركة سانتا" من خلال تمويل جماعي ناجح عام 2014، ثم صدر بعد ذلك في اليابان نسخة طويلة منه عام 2019.

وتدور قصة الفيلم حول زيارة بعض الأشخاص لجزيرة استوائية أسفل خط الاستواء مباشرة، لتجد شركة سانتا نفسها في مواجهة مع الحطام.

مشهد من فيلم SANTA COMPANY ~Midsummer Merry Christmas

3. Wire

صدر فيلم الأنمي الأكشن الفانتازي Wire، في 2 فبراير 2021، من إخراج آن ورثجينتون.

وتدور قصة الفيلم حول مجموعة من المرتزقة المهرجين، يحاولون إنقاذ طفلهم من مصاصي دماء بواسطة منطاد وسلك.

بوستر فيلم Wire

4. Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba: Mt

صدر فيلم الأنمي Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba: Mt، في 15 أبريل 2021 وحصل على تقييم 8.4/10 على موقع imdb، وهو من إخراج هاروؤو سوتوزاكي، وبطولة ناتسوكي هاني، أكاري كيتو وهيرو شيمونو.

وتدور قصة الفيلم حول نايجرو قاتل الشيطان مسجل يتعاون مع أصدقائه زينيتسو وإينوسوكي للتحقيق في قضايا الاختفاء المريبة وأثناء قتالهم مع مجموعة ما يكتشفوا أن سكان الجبل بأكملهم واقعين تحت سيطرة قوة شيطانية.

5. Cryptozoo

صدر فيلم الأنمي Cryptozoo في 29 يناير 2021، وهو من إخراج وكتابة داش شاو، ويعتبر من أفضل أفلام أنمي 2021؛ حيث حصل على تقييم 6.6 على الموقع العالمي للأفلام IMDB.

وتدور قصة الفيلم حول مكافحة حراس العملات المشفرة من أجل القبض على "باكو" وهو وحش أسطوري من هؤلاء الذين يكون نصفهم بشري والنصف الآخر غير بشري؛ وعلى إثر ذلك يمتلكون قوى خارقة تفوق قدرات البشر ويتسببون لهم في المشاكل.

وتبدأ حيرة حراس العملات حول كشفهم عن هذه المخلوقات المتوحشة أو إبقائها مخفية عن الجميع حتى لا يتعرض أحد للأذى.

فيلم الأنمي Cryptozoo