عايز تخلص الماتش كام؟.. أبوجبل وبن شرقي يهاجمان حكم القمة في فيديو مسرب

الأحد 14 نوفمبر 2021 13:27:45
 "عايز تخلص الماتش كام؟".. أبوجبل وبن شرقي يهاجمان حكم القمة في فيديو مسرب

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي طوال الساعات الماضي، مقطع فيديو للحظة احتساب حكم القمة 123 بين الأهلي والزمالك، الحكم محمد عادل، ركلة الجزاء الثانية للنادي الأهلي، وتوجه لاعبو الزمالك للاعتراض على القرار ومناقشة الحكم، لكن ما لفت نظر جميع متداولي الفيديو ما قاله أبو جبل وبن شرقي للحكم.

***أبو جبل يهاجم حكم القمة
ويظهر في الفيديو أن محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك، قال نصا لحكم المباراة بعد احتساب ركلة الجزاء الثانية للأهلي: "قولي عاوز تخلص الماتش كام وأنا معاك"، وظهر أشرف بن شرقي مهاجم الزمالك في الفيديو المسرب، يوجه ألفاظا قال البعض إنها "ألفاظ خارجة" لحكم المباراة، ولكن الحكم لم يتكلم أو يصدر أي قرار داخل المستطيل الأخضر.

وأحرز التونسي علي معلول الهدف الخامس للأهلي من ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم محمد عادل، وأثارت غضب أبو جبل، لتصبح النتيجة 5-1، بينما فاز الأهلي على الزمالك في هذا اللقاء بنتيجة 5-3 ضمن منافسات الجولة الثالثة يوم الجمعة 5 نوفمبر الماضي.

***مصير بن شرقي في يد كارتيرون
ومن جهة أخرى، أشاد رضا عبدالعال نجم الأهلى والزمالك السابق، بإمكانيات المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الزمالك، مشددا على أنه على وشك من الرحيل، وقال عبدالعال "يجب تجهيز بديل خلال الوقت الحالي في الزمالك لأشرف بن شرقي، وجلوسه على دكة البدلاء، لأنه أصبح على أعتاب الرحيل ".
وتابع "دور الجهاز الفني للزمالك هو تجهيز بديل للاعب من الآن، ولا يجب الانتظار حتى يرحل اللاعب في نهاية عقده، خصوصا أنه مضى مع وكيلة أعمال فرنسية، جهزت له عروضا في أوروبا والإمارات والسعودية، وعرضا آخر مغريا في قطر".

وأكد الإعلامي مجدي عبد الغني أن إدارة نادي الزمالك ترغب في معرفة رأي الفرنسي باتريس كارتيرون في رحيل بن شرقي، وهل سيوافق أم سيرفض مقترح عرض بن شرقى للبيع في انتقالات يناير، حال رفض اللاعب تجديد تعاقده، حتى لا تتخذ الإدارة إجراء قد يتسبب في تضرر للفريق في حال عدم معرفة المدير الفني به.

ومازال الرد الرسمي للزمالك غير واضح، حيث قال حسين السيد عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك عن التجديد لبن شرقي "لا تقدم في هذه المسألة؛ لأننا قدمنا طلباتنا وهو متمسك بالشرط الجزائي، والأيام المقبلة قد تشهد ليونة من المفاوضات، وسنعلن عن مصيره سواء متواجد أو سيرحل".