اليوم.. ماجدة الرومي تختتم فعاليات مهرجان الموسيقى العربية

الاثنين 15 نوفمبر 2021 11:28:30
اليوم.. ماجدة الرومي تختتم فعاليات مهرجان الموسيقى العربية

تختتم اليوم النجمة اللبنانية ماجدة الرومي فعاليات الدورة الثلاثين من مهرجان الموسيقى العربية، وتحيي حفلا على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، وتقدم باقة متنوعة من أغانيها القديمة والحديثة.

وكانت ماجدة الرومي شوقت جمهورها قبل أيام لحفلها بدار الأوبرا، ونشرت صورتها بداخل الطائرة وعلقت قائلة:"من بيروت ست الدنيا، إلى مصر ام الدنيا، التقيكم بكل الحب مساء 15 نوفمبر في دار الاوبرا المصرية".

وتحيي الرومي اليوم الحفل بمشاركة أوركسترا الاتحاد الفيلهارموني وقيادة المايسترو العالمي نادر عباسى، حيث يعد حفلها الأعلى سعرا بالمهرجان وتصل قيمة التذكرة 2010 جنيهات.

على الجانب الآخر، تستعد ماجدة الرومي لإحياء حفلا في مسرح مدينة دبي للإعلام بالإمارات العربية المتحدة يوم 25 نوفمبر الجاري.

وانطلق افتتاح مهرجان الموسيقى العربية في نسخته الثلاثين بدار الأوبرا المصرية الأسبوع قبل الماضى، بحضور كل من وزيرة الثقافة المصرية إيناس عبد الدايم، وجيهان مرسى مديرة المهرجان، ومجدى صابر رئيس دار الأوبرا، وأُهديت الدورة إلى روح كل من الراحلين الموسيقار جمال سلامة وعبده داغر، تقديرا لمشوارهما الغنائى الكبير الملىء بالإنجازات.