إيد شيران يحصد جائزتين في حفل MTV للموسيقى الأوروبية

الاثنين 15 نوفمبر 2021 17:51:36
إيد شيران يحصد جائزتين في حفل MTV للموسيقى الأوروبية

حصل النجم البريطاني العالمي إيد شيران على جائزتين في حفل توزيع جوائز MTV للموسيقى الأوروبية الذي أقيم منذ ساعات وحصل فيه على جائزة أفضل فنان.

كما نال شيران الذي تعافى مؤخرا من إصابته وابنته بفيروس كورونا، جائزة أفضل أغنية عن كليب"ه Bad Habits"، وقدم عرضا غنائيا على المسرح.

حفل جوائز MTV للموسيقى الأوروبية أقيم بحضور جماهيري في بودابست بالمجر، وأذيع مباشرة، وذلك بعدما أقيم العام الماضي بنسخة افتراضية بسبب وباء كورونا.

كما حصلت فرقة الكي بوب الكورية BTS على 4 جوائز من بينها أفضل فرقة بوب، وأفضل مجموعة غنائية، والفنان المفضل للجمهور، لكنهم غابوا عن الحفل ولم يشهدوا لحظة تكريمهم.

ونال ليل ناز إكس جائزة أفضل فيديو كليب عن MONTERO (Call Me By Your Name)، وحصل التعاون بين دوجا كات وسزا جائزة أفضل دويتو عن أغنية Kiss Me More.

فاز المغني الشهير مالوما بجائزة أفضل مغني لاتيني، فيما حصدت نيكي ميناج تكريم أفضل مغنية هيب هوب.

وفازت فرقة مونسكين لأول مرة بجائزة أفضل فريق روك، في حين حصلت المغنية ومضيفة الحفل سويتي على جائزة أفضل أغنية جديدة.

ورغم سيطرة المغني الشهير جاستن بيبر على قوائم الترشيحات وحصوله على ثمانية ترشيحات منها، إلا أنه لم يحصل على أي جائزة.

يستعد النجم الإنجليزي إيد شيران للإنطلاق في جولة عالمية جديدة بعد طرح ألبومه الرابع "=" أو (equals)، الجولة ستبدأ من مدينة لندن اعتبارًا من أبريل من العام المقبل 2022، والتي ستتضمن عدة محطات حول العالم مثل: أيرلندا والدول الاسكندنافية وأوروبا الوسطى بالإضافة إلى عروض في مناطق أخرى سيتم الإعلان عنها لاحقا.

قبلها سيحيي شيران حفلا في 13 ديسمبر المقبل بمناسبة الكريسماس بعنوان "Ed Sheer’s Merry Christmas Gathering" لمساعدة مؤسسة "Ed Sheeran Suffolk Music Foundation".

إيد شيران أصدر مؤخرا ألبومه الجديد "=" بعد طول انتظار، بالتعاون مع شركة وارنر ميوزك، ويعد الألبوم الجديد هو الجزء الرابع في سلسلة الألبومات الرمزية لـ شيران.

ويحتوي الألبوم الجديد "=" على مجموعة مختلفة من الأغاني التي تم العمل عليها على مدى أربع سنوات بعد ألبومه "÷" (Divide)، وهي أعمال يقيم من خلالها حياته والأشخاص الموجودين فيها.