التلال يلحق بركب المتأهلين لنصف نهائي بطولة شهداء المحضار الخماسية

السبت 2 يونيو 2018 12:45:37
التلال يلحق بركب المتأهلين لنصف نهائي بطولة شهداء المحضار الخماسية

خالف قدامى فريق التلال التوقعات و حسم صدارة المجموعة الثالثة لمصلحته بعد فوزه الكبير والمستحق على قدامى فريق الشعلة بخمسة اهداف لهدفين والظفر بالبطاقة الوحيدة المؤهلة للدور المقبل من البطولة في المباراة التي اقيمت مساء الجمعة على الملعب الخماسي التابع لنادي وحدة عدن ضمن مباريات بطولة شهداء المحضار الخماسية لكرة القدم للاعبين القدامى التي تنظمها إدارة نادي وحدة عدن وتقام برعاية كريمة من المجلس الانتقالي الجنوبي بمشاركة عشر فرق قسمت إلى ثلاث مجموعات وتحتضن منافساتها أرضية ملعب نادي وحدة عدن الخماسي خلال ليالي شهر رمضان المبارك .
آخر مباريات الدور الأول من البطولة والتي تمكن من خلالها قدامى فريق التلال من تصحيح المسار ومحو الصورة السلبية للفريق الذي ظهر عليها الفريق في المباراة السابقة وخسرها بثلاثة أهداف لهدف من قدامى الجزيرة من العودة لغمار المنافسة والإبقاء على حظوظه في الدفاع عن لقبه جأت عبر بوابة قدامى الشعلة بتحقيقهم فوزا ثمينا بخمسة اهداف كانت كفيلة بكسر الجدار الحاجز للانتقال للدور المقبل .
قدامى فريق التلال كانوا في الموعد وكسبوا نقاط المباراة الحاسمة. بعد أن أبدع لاعبوا الفريق من تقديم مباراة كبيرة وأداء قد يكون هو الأفضل لهم ضمن منافسات البطولة مكنهم من مواصلة المشوار والانتقال للمحطة القادمة .
اهداف قدامى التلال سجلها المدافع محمد فؤاد ثلاثة اهداف (هاتريك ) ، والمهاجم قيس محمد صالح ( هدفين ) .
وسجل هدفي قدامى فريق الشعلة هاني الخضر ( هدف ) ، غسان دهيس ( هدف ) .
أدار اللقاء الحكام عبدالله العزب وجمال عبده ، وعلي عبدالقادر ( ميقاتي ) وراقبها فنيا وهبي فؤاد .
فيما تنطلق مباريات الدور نصف النهائي الاثنين والثلاثاء 19 و20 رمضان بلقائين يجمع الأول قدامى المنصورة وقدامى الوحدة فيما يجمع الثاني قدامى النصر مع قدامى التلال على أن تختتم البطولة في 25 رمضان بإقامة المباراة النهائية للبطولة على ملعب نادي وحدة عدن الخماسي .

*من علاء عياش