ليدي جاجا تخطف الأنظار بإطلالاتها للترويج لفيلم House of Gucci

الثلاثاء 16 نوفمبر 2021 16:41:57
ليدي جاجا تخطف الأنظار بإطلالاتها للترويج لفيلم House of Gucci

خطفت النجمة العالمية ليدي جاجا الأنظار بإطلالتها المتعددة في الجولة الإعلامية والتسويقية للترويج لفيلمها المنتظر House of Gucci والذي ينطلق عرضه عالميا في 24 نوفمبر لجاري.

ففي العرض الأول لـHouse of Gucci في المملكة المتحدة اختارت فستاناً باللون الموف الشفاف من "غوتشي" ونسقت مجوهرات من مجموعة "تيفاني أند كو"، واعتمدت الشعر الأشقر البسيط.

وفي جولتها بميلان بإيطاليا حضرت ليدي جاجا على السجادة الحمراء بفستان أحمر اللون طويل وضيق مع فتحة عند الساق ومن دون أكمام من فيرساتشي، ونسقت إطلالتها مع حذاء أحمر أيضاً، وأضافت لإطلالتها مجوهرات من Tiffany & Co.

كما اعتمدت جاجا في المؤتمر الصحفي لفيلمها في نيويورك أزياءً مختلفة، فاختارت بنطلون أبيض اللون مع سترة أنيقة وطويلة باللون الأزرق المزين بالورود البيضاء من Rodarte من مجموعة ربيع وصيف 2022.

على الجانب الآخر، أشادت الكثير من التقارير النقدية بآداء ليدي جاجا وجاريد ليتو في الفيلم، مع التنبؤ القوي بقدرتهما على حصد جوائز الأوسكار لعام 2022 في فئات الأفضل تمثيليا.

ووصف نقاد دور ليدي جاجا بأنه يسمح لها تقديم درجات مختلفة ومثيرة من الجنون والسعي للحصول على المال .

الفيلم من بطولة ليدي جاجا، آدم درايفر، آل باتشينو، جيريمي أيرونز، جاريد ليتو، سلمى حايك، ومن إخراج ريدلي سكوت.

أحداث العمل تدور حول قصة اغتيال حفيد مصمم الأزياء الشهير جوتشيو جوتشي، وتآمر زوجته الأولى لتدبير الحادث، وهو مقتبس من كتاب طرح عام 2001 باسم "The House of Gucci: A Sensational Story of Murder, Madness".